شاهد : مستشار بجماعة بني أنصار يتغول على المعارضة ويهدد بتصفية أحد أعضائها في أولى دورات المجلس

شاهد : مستشار بجماعة بني أنصار يتغول على المعارضة ويهدد بتصفية أحد أعضائها في أولى دورات المجلس
rachid hsaine
2021-10-08T00:00:15+00:00
الرئيسية
شاهد : مستشار بجماعة بني أنصار يتغول على المعارضة ويهدد بتصفية أحد أعضائها في أولى دورات المجلس

لوطن.كوم

إستنكر متتبعون لأشغال الدورة الإستثنائية التي عقدها مجلس جماعة بني أنصار صباح اليوم الخميس ، تدخلات أحد المحسوبين على الأغلبية والمسمى محمد الصغير المعروف ب ” بويحيي” ضد مستشارين منتمين للمعارضة.

ووصف متتبعون للدورة تدخلات المشار له ب”العنيفة” و”الغير أخلاقية” والتي لم تراعي الإحترام الواجب فيما بين أعضاء المجلس الجماعي خصوصا وأن أخوات كن ضمن حضور أشغال الدورة ( تقول مصادر الجريدة ) .

من جهة أخرى إستنكر كل من محمادي بنعلي المستشار الجماعي عن حزب النهضة والمصطفى بوروة ممثل الإتحاد الإشتراكي المشكلين لفريق المعارضة إلى جانب الحركة الشعبية ، ما أسموه ب ” أستفزازات ” محمد الصغير وتدخلاته الغير قانونية والغير أخلاقية ضد ممثلي المعارضة ممن أبدوا مواقفهم وملاحضاتهم بخصوص جدول أعمال الدورة ، مفيدين أن المعني وبالرغم من كبر سنه حاول من خلال تدخلاته المتكررة ثني ممثلي المعارضة عن التعبير عن مواقفهم وآرائهم وهي الطرقة التي جعلت القاعة تقف ضد أسلوبه من خلال محاولة تهدئة الأصوات الغاضبة من تصرفات “بويحيي”.

وفي الصدد أعرب بنعيسى بنعلي عن” أسفه للمستوى ” المنحط” الذي ظهر به مستشار المجلس خلال أشغال دورة المجلس ، مفيدا إلى أن الرئيس وباشا المدينة نجحوا في إعادة الأمور إلى مجراها العادي بعد تدخلاتهم التي أكدت على أن رئيس المجلس هو المخاطب الوحيد والذي له حق الرد على مختلف التدخلات.

هذا وقد عمد المستشار محمد الصغير إلى تهديد محمادي بنعلي بالتصفية وهو ما وثقته كاميرا ” لوطن.كوم ” إلى جانب الطريقة المهينة التي تحدث بها مع رئيس المجلس .

لوطن.كوم تنشر جانب من توثيقها لأشغال الدورة التي تضمن جدول أعمالها مناقشة والمصادقة على النظام الداخلي للمجلس ومشروع الميزانية إلى جانب التصويت على ممثلي المجلس بمؤسسة التعاون وشركة ” الناظور رياضة” وهي النقط التي جرى التصويت لفائدتها بأغلبية الأعضاء الحاضرين والمقدر عددهم 16 عضوا.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق