شاهد مباشرة مباراة الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية

ستنطلق بعد لحظات المواجهة المرتقبة بين الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل الجزائرية في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

الرجاء الملقب بالشياطين الخضر ، الذي لم يهزم في كأس الاتحاد هذا الموسم ، هو المرشح للفوز باللقب بعد فوزه بالبطولة عام 2018. لكن الشياطين الخضر لم يحققوا أي فوز في آخر ثلاث مباريات رسمية بعد أن سجلوا هزيمتين متتاليتين وتعادل واحد في الدوري المغربي للبطولة. صرح لسعد الشابي ، مدرب الرجاء ، أن لاعبي الرجاء يفكرون بالفعل في النهائي بعد تعادلهم السلبي مع حسنية أغادير يوم الثلاثاء.

وقال الشابي لوسائل الإعلام “ركزت أذهان اللاعبين على نهائي كأس الاتحاد لكنهم أظهروا أداءً جيدًا في الشوط الأول وخلق أربع فرص”. “يمكنني أن أؤكد أننا جميعًا مصممون ومصممون على العودة إلى المغرب بكأس الاتحاد”.

وفي الوقت نفسه ، فإن القبايل هم المستضعفون ويأملون أن يصبحوا أول ناد جزائري يفوز بكأس الكونفدرالية التي تأسست عام 2004.

يعرف عشاق القبايل بمودة باسم أسود جرجرة ، وهو في حالة جيدة بعد أن فازوا بثلاث من آخر أربع مباريات تنافسية. دينيس لافاني ، مدرب منطقة القبائل ، يعرف ما يمكن توقعه من الرجاء وهو يعتقد أنه بإمكانهم هزيمة الشياطين الخضر.

وصرح لافاني لوكالة الأنباء الجزائرية “الرجاء البيضاوي فريق رائع ، مكون من أفراد ممتازين. الأمر متروك لنا لتحقيق انتصار جماعي على صفات الرجاء”.

“الرجاء البيضاوي يشبه فريقي نهضة بركان والصفاقسي الذي واجهناه بالفعل ولم نخسر أمامه ، وحققنا أداءً جيدًا”. وسيكون هذا اللقاء الخامس بين الفريقين منذ 2006 والرجاء له اليد العليا. الرجاء حقق فوزين مقارنة بفوز القبايل فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل. انتهت مباراتهم الأخيرة بالتعادل 0-0 في مباراة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا في يناير 2020.

بطاقة المقابلة:

الحكم: فيكتور جوميز
مساعد حكم: زاخيلي سيويلا
مساعد حكم: سورو فاتسواني
حكم رابع: جان جاك ندالا نغامبو
الملعب: الصداقة (البينين)
القنوات الناقلة: beIN Sports HD 4، beIN Sports 1 HD Premium،
المعلق: عصام الشوالي

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق