شاهد : على طريقة ترشرش نائب رئيس مجلس الناظور يلقي بأموال بحضور البرلماني أبركان

شاهد : على طريقة ترشرش نائب رئيس مجلس الناظور يلقي بأموال بحضور البرلماني أبركان
rachid hsaine
الرئيسية
شاهد : على طريقة ترشرش نائب رئيس مجلس الناظور يلقي بأموال بحضور البرلماني أبركان

لوطن.كوم

توصلت جريدة “لوطن.كوم” بشريط فيديو يظهر من خلاله المسمى محمد بلقاسم ، الشاغل لمنصب نائب رئيس مجلس الناظور والمنتمي لحزب التقدم والإشتراكية وهو يلقي بمبالغ مالية على طريقة “ترشرش” المعروفة وسط السهرات الماجنة والعلب الليلية وغيرها من الأماكن التي تحتضن رجال المال بغض النظر عن مصدره.

الفيديو المتوصل به من قبل أحد أعضاء المجلس المشكلين للأغلبية الحاكمة بالقصر البلدي يظهر النائب البرلماني عن دائرة الناظور محمد أبركان مهندس تركيبة المجلس المرؤوس من قبل سليمان أزواغ الملتحق بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية .

مصدر التوثيق المنشور بجريدة “لوطن.كوم” أعرب عن إستنكاره للواقعة التي عاينها الحظور وضمنهم أعضاء المجلس الجماعي للمدينة وفعالياتها المدتية والسياسية ، متسائلا عن القيمة المضافة التي قد يقدمها ذات النائب للعمل الجماعي ؟.

هذا وقد سبق للنائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي للناظور ، والمنتمي لما يسمى “واه نزمار” وأن نشر تدوينة على صفحته الخاصة ب”الفايس بوك ” تحت عنوان “إذا أسند الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة” منتقدا مستوى أعضاء المجلس .

وضمن ما جاء في التدوينة المشار لها “إنه من سوء الأمراض التي أصابت تسيير الشأن المحلي الحالي، هو إعادة إفراز وجوه جديدة بنفس مواصفات العهد القديم، والتي أدت إلى “تشكيل” مجالس منتخبة يفتقر جزء كبير منها إلى القوة الاقتراحية.. عاجزون عن الإنتاجية والابتكار وغير قادرين على التأثير وعلى التعبير عن إرادة الساكنة، غير واعين بدور الجماعات الترابية ولا اختصاصاتها ناهيك عن سبل تحريك عجلة التنمية والتقدم..”.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق