شاهدوا.. يوسف النصيري يسجل هاترك بمرمى سوسيداد

شاهدوا.. يوسف النصيري يسجل هاترك بمرمى سوسيداد
لوطن
الرياضية
شاهدوا.. يوسف النصيري يسجل هاترك بمرمى سوسيداد

دخل المغربي يوسف النصيري نجم إشبيلية الصراع وبقوة على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني للموسم الحالي.

النصيري سجل 3 أهداف “هاتريك” خلال مواجهة فريقه إشبيلية أمام ضيفه ريال سوسيداد ضمن الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل النصيري 3 أهداف على مدار شوطي المباراة في الدقائق 4 و7 و46، ليقفز إلى المركز الثالث في ترتيب هدافي الليجا برصيد 8 أهداف بالتساوي مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد.

ويحتل الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة والأوروجواياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد وياجو أسباس لاعب سيلتا فيجو المركز الثاني بالتساوي بواقع 9 أهداف، خلف جيرارد مورينو نجم فياريال متصدر ترتيب الهدافين بـ10 أهداف.

فضلا عن ذلك، فإن النصيري دخل تاريخ الدوري الإسباني بفضل هذا الهاتريك، إذ أنه ثاني لاعب مغربي يحرز أكثر من هاتريك (2) في المسابقة، بعدما سجل 3 أهداف من قبل مع فريقه السابق ليجانيس في مرمى ريال بيتيس بشهر مارس/ آذار 2019.

وكان يوسف العربي مهاجم أولمبياكوس اليوناني الحالي سجل (2) هاتريك رفقة فريقه السابق غرناطة وذلك في شباك ملقا عام 2013 وليفانتي في 2016، علما أن عدد اللاعبين المغاربة الذين سجلوا هاتريك في الليجا وصل إلى 5.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق