شاهدوا.. منير الحدادي يعد المغاربة بلقب كأس إفريقيا

شاهدوا.. منير الحدادي يعد المغاربة بلقب كأس إفريقيا
لوطن
الرئيسية
شاهدوا.. منير الحدادي يعد المغاربة بلقب كأس إفريقيا

لوطن: متابعة

في أول ظهور له رفقة عناصر المنتخب الوطني، عبر منير الحدادي، وسط ميدان فريق إشبيلية الإسباني، عن فخره وكبير سعادته باللعب للمغرب، مبرزا على أنه سيعمل بكل جهد لدعم صفوف الكتيبة المغربية في الاستحقاقات المقبلة، شاكرا المغاربة على دعمه وتشجيعه.

وأشار منير الحدادي، من خلال فيديو عبر البوابة الرسمية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال أولى الحصص التدريبية التي خاضها بقيادة المدرب، خاليلوزيتش، إلى أنه حضر لتحقيق الأهداف مؤكدا أن النخبة الوطنية ستلعب على تحقيق كأس أمم أفريقيا في دورته المقبلة وكأس العالم على التوالي.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب المغرب مباراتي تحصيل حاصل، بعدما ضمنت الكتيبة المغربية نقط الصعود مسبقا، بحيث تبقى لها اللعب أمام موريتانيا وبورندي يومي 27 و30 مارس الجاري على الترتيب، في آخر جولتين من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا.

ومن خلال مباراياته الأولى، ضمن المنتخب الوطني ورقة الصعود للنسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية متصدرا مجموعته بعشر نقاط، بحيث نافس خلالها كل من منتخب موريتانيا 5نقاط، وبوروندي 4 نقاط، ومتذيل الترتيب ب3 نقاط، منتخب جمهورية إفريقيا الوسط.

وتجدر الإشارة إلى أن قضية منير الحدادي التي أدخلت الاتحادين المغربي والإسباني لكرة القدم دخلا في صراع منذ أزيد من سنتين على من سيربح خدمات اللاعب الشاب، إذ سبق له تمثيل الإسبانيين بشكل رسمي في كأس أمم أوروبا من سنة 2016، الأمر الذي جعل الأمر محسوما لصالحهم، غبر أن الاتحاد المغربي برئاسة فوزي لقجع، لم يستسلم وحول القضية للاتحاد الدولي بعد أن أبدى الحدادي رغبته في اللعب للمنتخب الوطني.

وانتهت الأزمة خلال السنة الجارية بعد أن أشرت محكمة التحكيم الرياضي للاعب الشاب باللعب بقميص المنتخب الوطني المغربي، بحيث سيشارك في أول مباراة رسمية له ضد موريتانيا يوم 27 مارس الجاري.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق