شاهدوا لحظة إنتحار زوجين في وقت واحد بمدينة سلا

شاهدوا لحظة إنتحار زوجين في وقت واحد بمدينة سلا
لوطن
2021-11-21T00:24:18+00:00
حوادث
شاهدوا لحظة إنتحار زوجين في وقت واحد بمدينة سلا

متابعة

اهتز أحد أحياء مدينة سلا عشية، أمس السبت، على وقع حادث مفجع، حيث يرجح ان زوجا دخل في خلاف مع زوجته، وألقى بها من فوق عمارة سكنية، ثم رمى بنفسه بعدها مباشرة ليسقط الى الأرض ويلقى مصرعه على الفور، بينما تم نقل الزوجة بين الحياة والموت ويرجح انها لفظت أنفاسها الاخيرة.

وحلت بالمكان السلطات المحلية، ورجال الأمن، والشرطة العلمية والتقنية ، وذلك لتحديد الظروف الحقيقية التي كانت وراء سقوط زوجين من الطابق الرابع لعمارة سكنية، مما تسبب في مصرع الزوجين معا.

وتتعامل الشرطة مع هذا الحادث على أنه عمدي وبخلفية إجرامية، خصوصا بعدما رجحت العديد من الإفادات شبهة تورط الزوج في دفع الزوجة بشكل متعمد بسبب مشاكل أسرية، وهي الفرضية التي تتعاطى معها الشرطة القضائية وتقنيو مسرح الجريمة بشكل جدي في هذه المرحلة من البحث.

وكشفت مصادر الجريدة أن الزوج الذي يعمل سائق سيارة أجرة توفي جراء سقوطه، بينما تم الاحتفاظ بالزوجة الضحية تحت الرعاية المركزة بالمستشفى، قبل أن تلفظ أنفاسها متأثرة بجروحها.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق