شاهدوا.. ساكنة لعسارة تروي تفاصيل واقعة إعتداء قائد بني بويفرور على معاق وكسر رجله البلاستيكية

لوطن: متابعة

علمت جريدة “لوطن” الإلكترونية، من لدن شهود عيان، تفاصيل واقعة الإعتداء اللفضي والجسدي الذي تعرض له مواطن من ذوي الإحتياجات الخاصة على يد قائد قيادة بني بويفرور الواقعة ضمن النفوذ الترابي لإقليم الناظور.

d5fec7eb 3355 483b a74c c551049151c0 - موقع لوطن الإخباري

مواطنون عاينوا الواقعة أكدوا ضمن تصريحاتهم للموقع، أن الضحية كان قد شرع في بناء سياج ببقعة أرضية بدوار لعسارة بتُراب ذات الجماعة، قبل أن يقدم المسؤول التُرابي المُشَار إليه بمعية أعوان السُلطة على هدمه ثم الشروع في الإعتداء على الضحية لفضيا وجسديا، مُسببا له في إصابات وكسر رجله الإصطناعية، ما مكنه من الحصول على شهادة طبية.

9a6c7089 2754 45f6 8cf5 2798a79301d0 - موقع لوطن الإخباري

وأكد الضحية المسمى قدور عنكيز، ضمن تصريحه لـ”لوطن” تشبثه بحقه المشروع في متابعة المعني بالأمر قضائيا، من خلال أشكال نضالية مختلفة.

من جهة أخرى أكدت مصادر من دوار لعسارة وبعض دواوير جماعة بني بويفرور ، أن ممثل الإدارة الترابية يلجأ في مجمل تدخلاته إلى إستعمال العنف اللفضي والجسدي في حق المواطنين، دونما إعارته لأدنى إعتبار للتوجه العام للعهد الجديد ، وما يرتبط به وهو ما تم توثيقه من خلال تصريحات مواطنين للجريدة.

b1 - موقع لوطن الإخباري
b2 - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق