شاهدوا.. أسماء لمنور تصدر أغنية جديدة تحت عنوان “يديرها الحب”

شاهدوا.. أسماء لمنور تصدر أغنية جديدة تحت عنوان “يديرها الحب”
لوطن
2021-03-20T01:36:22+00:00
ثقافة وفنون
شاهدوا.. أسماء لمنور تصدر أغنية جديدة تحت عنوان “يديرها الحب”

أصدرت الفنانة المغربية أسماء لمنور، مساء أمس الخميس، عبر موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية جديدة تحت عنوان “يديرها الحب”.

وتعاملت أسماء في أغنيتها الجديدة مع محمد المغربي على مستوى الكلمات، فيما عادت الألحان لمهدي مزين، أما التوزيع فحمل توقيع طارق حجيلي ومادارا.

واختارت أسماء لمنور أن تجسد دور مصممة أزياء في جديدها الفني، والذي طرحته على طريقة “الفيديو كليب”، تحت إشراف المخرج محمد علي العويني.

وقالت لمنور إنها اختارت أداء دور مصممة أزياء مغربية متمكنة، ومواكبة لآخر صيحات “الفاشن”، ومتشبثة بتراثها الغني وهويتها المغربية الضاربة في جذور التاريخ.

وأضافت ذات المتحدثة: “اختيارنا لشخصية المصممة في الكليب هو تكريم، واعتراف لما تؤديه المرأة المغربية من دور ريادي للحفاظ على هويتها، ومواكبتها للعصر، فالمصممة المغربية كما الحرفية، والصانعة لها دور أساسي في تقديم القفطان، والجلابة، والتكشيطة، والسلهام، والجبادور كأزياء عالمية مغرية لكل مشاهير، ونساء العالم”.

وأكدت لمنور على الدور المهم الذي تؤديه مصممات الأزياء في مسارها الفني، حيث كتبت: “أنا بدوري أشكر كل المصممات الرائعات اللاتي تعاملت معهن طيلة مشواري الفني و بفضلهن أبدو بحلة جميلة تحقق رغبتي في الارتباط بهويتي وترضي اضطلاعي بمواكبة العصر ككل نساء و بنات جيلي”.

وختمت لمنور تدوينتها قائلة: “كل عام والمرأة بألف خير كل عام والمصممة والحرفية المغربية بألف خير”.

ويشار إلى أن “يديرها الحب” أغنية مغربية شعبية تمزج بين ألوان موسيقية مختلفة.

ويذكر أن أغنية “يديرها الحب” حققت، لحد الساعة، أزيد من 200 ألف مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق