شاب يغتصب فتاة قاصر بالقوة ويتسبب في حملها نواحي بني ملال

شاب يغتصب فتاة قاصر بالقوة ويتسبب في حملها نواحي بني ملال
لوطن
2020-12-12T12:54:31+00:00
الوطنية
شاب يغتصب فتاة قاصر بالقوة ويتسبب في حملها نواحي بني ملال
لوطن: متابعة

فجرت جمعية “ما تقيش ولادي” فضيحة من العيار الثقيل، حينما كشفت عن تفاصيل اغتصاب فتاة قاصر بالقوة نتج عنه الحمل، على يد وحش أدمي، نواحي مدينة بني ملال.

وتوصلت جمعية “ما تقيش ولادي” بشكاية من طرف والدة الضحية، تفيد أن ابنتها تعرضت للاغتصاب من طرف شخص يقطن بأحد الدواوير، بعدما هدد الفتاة بنشر صورها وهي عارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا الخصوص، قالت والدة الضحية، إن ابنتها تعرضت للاغتصاب بالقوة من طرف شاب يبلغ من العمر 31 سنة، بعدما قام بتهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تخضع لنزواته.

وأوضحت والدة الضحية، أن ابنتها البالغة من العمر 15 سنة، اضطرت لمقابلة الشاب الذي كان يهددها بمنطقة خالية، فقام باغتصابها بالقوة بعدما نزع ملابسها، وعادت إلى منزلها دون أن تستطيع إخبار والدتها بالأمر، نظرا لكونها تعاني من مرض السرطان، لكن مع مرور الوقت اكتشفت أنها حامل.

وأضافت الأم، أن تصرفات ابنتها جعلها تشك في الأمر، فطلبت منها أن تذهب معها إلى طبيب من أجل أن يكشف عليها، فلم تجد الفتاة أمامها أي حل سوى اخبار والدتها بالموضوع.

وأفادت الأم، أنه بمجرد علمها بالواقعة، قدمت شكاية لدى عناصر الدرك الملكي ببني ملال، لأنه لا يمكن السكوت عن الأمر، لاسيما أن ابنتها حامل.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق