سعيد الرحموني وكيل لائحة “الحمامة” بالناظور يوجه ندائه للكتلة الناخبة ومناصريه

سعيد الرحموني وكيل لائحة “الحمامة” بالناظور يوجه ندائه للكتلة الناخبة ومناصريه
rachid hsaine
الرئيسية
سعيد الرحموني وكيل لائحة “الحمامة” بالناظور يوجه ندائه للكتلة الناخبة ومناصريه

لوطن.كوم

دعاد وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار ، رئيس المجلس الإقليمي للناظور، سعيد الرحموني ، ساكنة المدينة إلى الإنخراط في الدعاية وإعلان دعم لائحة ” الحمامة” ، من قبل مختلف وشرائح ساكنة المدينة .

هذا كما دعا الرحموني أنصاره إلى ضبط النفس أمام إستفزازات البعض ممن وصفهم بغير المالكين والمتمكنين من أساليب الحوار ، من أعضاء ومناصري لوائح منافسة للائحة ” الحمامة” بدائرة الناظور المدينة.

وأكد متحدث” لوطن.كوم ” في رسالته للكتلة الناخبة ومكونات المجتمع المدني وفعالياته الإقتصادية على ضرورة تكثيف الجهود طيلة مدة الحملة الإنتخابية من أجل التشجيع على التصويت الإيجابي لفائدة لائحة التجمع الوطني للأحرار التي تضم 39 إسما من أبناء وبنات الناظور ممن يملكون رصيدا وهم الحالمين بغد أفضل للمدينة وساكنتها في حال تمكن اللائحة من الظفر برئاسة مجلس جماعة الناظور، وهو السبيل والمخرج لتنزيل برنامج التجمع الوطني للأحرار الذي يراهن عليه لرئاسة الحكومة ( يقول الرحموني).

هذا وقد سبق لمجموعة من الفعاليات والشخصيات وأن أعلنت من خلال وسائط التواصل الإجتماعي أو من خلال منابر إعلامية عن دعمها للائحة ” الحمامة” ووكيلها سعيد الرحموني الذي يعد رقما صعبا في المعادلة خصوصا وأن لائحته تظم أسماء لها وزنها وثقلها .

من جهتها جريدة “لوطن.كوم” وفي ذات الصدد و بمناسبة إنطلاق الحملة الإنتخابية، تفتح المجال لتعبير مختلف القطاعات وممثليها عن إنخراطها ودعمها للائحة التجمع وسعيد الرحموني .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق