“سبور ناظور” تستمر في ملامسة سبل الحد من شغب الملاعب

“سبور ناظور” تستمر في ملامسة سبل الحد من شغب الملاعب
anmon
2021-02-09T12:07:26+00:00
ثقافة وفنون
“سبور ناظور” تستمر في ملامسة سبل الحد من شغب الملاعب

لوطن.كوم

تشتمر جمعية سبور ناظور للإعلام والرياضة والتنمية في ملامسة سبل الحد من شغب الملاعب ، من خلال ورشات ترمي بحث صيغ الحد من الظاهرة التي باتت تؤرق بال الجميع ، وفق ماجاء على لسان الجمعية محمد زريوح .

وفي إطار الأيام التحسيسية التي أطلقتها الجمعية وإحتضنتها قاعة للندوات تابعة لأحد فنادق مدينة الناظور، جرى تنظيم ورشة حول موضوع “دور اللغة الإعلامية في محاربة الشغب الرياضي”. يومه الجمعة المنصرم ، وأطرها كل من الإعلامي مراد هربال والدكتور عماد أبركان ، في حين أطر كل من الإعلامين رمسيس بولعيون ورشيد احساين ورشة “دور اللغة الإعلامية في محاربة الشغب الرياضي” ، والتي نظمت يومه الأحد .

هذا ومن المرتقب أن تستمر الورشات التكوينية خلال الأسبوع الجاري حيث من المرتقب أن يلامس فاعلونن ونشطاء رياضيون الموضوع العام للأيام التحسيسية ، الذي إختير لها شعار ” جميعا من أجل ملاعب رياضية بدون عنف” من جوانب أخرى يقفون من خلالها على أسباب الظاهرة وسبل الحد منها .

وترمي الجمعية المشرفة على النشاط ، والممول من قبل الإتحاد الأوربي ، إلى المساهمة في فتح النقاش وتطويره وترقيته في أفق فتح نقاشات موازية على المستوى الوطني ، قصد إيجاد صيغ عمل للحد من ظاهرة شغب الملاعب ، وهو ما أكده محمد زريوح رئيس جمعية سبور ناظور، مفيدا أن الجمعية أخذت على عاتقها الإنخراط الإيجابي إلى جانب كافة الفرقاء والنشطاء ، بما يضمن مساهمة الجمعية في خلق نقاش هادئ وعميق يشارك فيه المعنيون والمتدخلون في الموضوع.

imad aberkane - موقع لوطن الإخباري
rachid - موقع لوطن الإخباري
1. - موقع لوطن الإخباري
2. - موقع لوطن الإخباري
3 - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق