زينب العدوي بالناظور لهاته الأسباب

زينب العدوي بالناظور لهاته الأسباب
rachid hsaine
2019-09-01T00:05:03+00:00
الريف الكبير
زينب العدوي بالناظور لهاته الأسباب

أنمون:

علم لدى جريدة “أنمون” أن زينب العدوي الشاغلة لمنصب الوالي المفتش العام للإدارة الترابية بوزارة الداخلية، تتواجد بمدينة الناظور ، منذ يومه الثلاثاء 27 غشت .

وفي الإطار لم تنفي مصادر ” أنمون ” الخاصة ، إقامة “المرأة الحديدية بوزارة الداخلية” ، بفندق بمنتجع أطاليون بالناظور،منذ يومه الثلاثاء،مشيرة إلى وجود تعليمات بتتبع خطواتها وزوارها ، والسائلين عنها ممن وصلهم خبر إقامتها بذات المنتجع السياسي.

وإستبعدت مصادر ” أنمون ” أن تكون العدوي في زيارة رسمية للناظور، مفيدة أن المعنية تقضي جزء من عطلتها بالمدينة بعد إفتتاح فندق رفيع بذات المنطقة السياحية،في إطار تعرفها عن قرب على مشاريع وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا ، وتقديم دعم لها بشكل أو بآخر.

من جهة أخرى لم تنفي مصادر أخرى ، وجود إهتمام خاص من قبل علي خليل عامل إقليم الناظور،لزيارة العدوي في ظل وجود العديد من الإختلالات والتجاوزات التي طفت على السطح في الآونة الأخيرة،مشيرة إلى أن الأخير يتابع عن كثب كل تفاصيل الزيارة ، من خلال تحركات العدوي.

حوليش الشاغل لمنصب رئيس المجلس الجماعي للناظور، الذي من المرتقب أن يعقد دورة إستثنائية يومه الجمعة ، بعد إنتشار النفايات بالمدينة ، وما تلاها من إتهامات للأخير بدعم إحدى الشركات المتنافسة على صفقة تدبير النفايات المنزلية للناظور،بعد إنتهاء  التعاقد مع”أفيردا”، وغيرها من الإختلالات التي تشهدها مصالح الجماعة ضمنها التعمير والجبايات والصفقات ، أفاد مقربون منه ، عن تخوفه من تداعيات “كونجي العدوي”، خصوصا بعد ورود معطيات تفيد تربص بعض المواطنين بمقر إقامتها، وتنظيم المشار لها لجولة بالمدينة.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق