رئيس مجلس إقليم الناظور يغادر الحركة الشعبية وينال تزكية الأحرار

رئيس مجلس إقليم الناظور يغادر الحركة الشعبية وينال تزكية الأحرار
rachid hsaine
الرئيسية
رئيس مجلس إقليم الناظور يغادر الحركة الشعبية وينال تزكية الأحرار

لوطن.كوم

كما كان متوقعا ، إستقر رئيس مجلس إقليم الناظور ، بحزب التجمع الوطني للأحرار، بعد مغادرته لحزب الحركة الشعبية الذي خاض باسمه الإستحقاقات الجماعية والإقليمية والنيابية برمزه .

وفي الصدد أكد سعيد الرحموني ، صحة الخبر الذي جرى تداوله ، ضمن إتصال أجرته معه الجريدة ، مؤكدا على إنتهاء مدته الإنتدابية .
هذا وأفاد ذات المتحدث ل”لوطن.كوم” ، أنه جرى إلتحاق مجموعة من الأسماء ب”الحمامة” والتي كانت تدعمه في مختلف المحطات الإنتخابية ، بمختلف جماعات الإقليم وضمنها جماعية قرية أركمان وإحدادن وغيرها من الجماعات التي كانت تعد قلاع للحركة الشعبية .
الرحموني أفاد أنه جرى تزكيته وكيلا للائحة الحمامة لخوض غمار الإستحقاقات الجماعية بدائرة الناظور المدينة ، من قبل صقور وقيادة التجمع الوطني للأحرار .

وبخصوص محمد قريوح الذي جرى تزكيته مؤخرا وكيلا للائحة الحزب بذات الدائرة ، أفاد الرحموني أن ذات الإسم يراهن عليه وعلى مجموعة من الشباب لتحقيق نتائج إيجابية ضمن لائحة ” الحمامة” بغض النظر عن إسم وكيل اللائحة الذي جرى تزكيته ، مؤكدا على تلاحم مكونات اللائحة .

هذا وقد أفاد متحدث الجريدة أنه سيقدم إستقالته بصفة رسمية للأمين العام لحزب الحركة ، من مهامه التنظيمية ، وضمنها مهمة المنسق الإقليمي الذي أسندت له بتعيين من المسؤول الأول عن الحركة الشعبية ، امحند لعنصر.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق