دونيا بوطازوت تعوض نورة الصقلي في برنامج “ستاند آب”

دونيا بوطازوت تعوض نورة الصقلي في برنامج “ستاند آب”
لوطن
ثقافة وفنون
دونيا بوطازوت تعوض نورة الصقلي في برنامج “ستاند آب”

متابعة

أفادت مصادر مطلعة جدا، أن نسخة الـ 6 من برنامج اكتشاف المواهب “ستاند آب” الذي يبث كل موسم على القناة الأولى، ستعرف تغييرا هاما على مستوى لجنة التحكيم، مشيرة أن إدارة البرنامج ستتخلى لأسباب مجهولة عن “نورة الصقلي”.

وارتباطا بالموضوع، أكدت ذات المصادر أنه تقرر تعويض “الصقلي” بنجمة الكوميديا الأولى في المغرب، الفنانة الكبيرة “دنيا بوطازوت”، وهو الاختيار الذي لم يكن وليد الصدفة -تضيف مصادرنا- بقدر ما هو تكريس للمكانة الكبيرة التي تحظى بها “بوطازوت” عطفا على مسارها الفني المتميز، الذي زكته الموسم المنصرم بحضور قوي جدا من خلال المسلسل الدرامي “بنات العساس”، فضلا عن سجلها الحافل بالأعمال التي ظلت وستظل راسخة في أذهان كل المغاربة، أبرزها سلسلة “الكوبل”.

اختيار “بوطازوت” لتعويض “الصقلي” أملته -بحسب مصادرنا- مطالب ملحة للجمهور المغربي دعا إلى ضرورة اعتماد بروفايل يجيد لغة الكوميديا ويسبر أغوارها، وهو الأمر الذي استجابت له إدارة البرنامج، باختيارها لاسم وازن جدا من قيمة الفنانة “دنيا بوطازوت”، خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق