حوليش : مشكل الأزبال بالناظور إبتدأ منذ حفل الولاء

حوليش : مشكل الأزبال بالناظور إبتدأ منذ حفل الولاء
rachid hsaine
2019-09-09T03:06:41+00:00
الرئيسية
حوليش : مشكل الأزبال بالناظور إبتدأ منذ حفل الولاء

أنمون:

في إطار رده على مداخلات أـعضاء المجلس الجماعي لبلدية الناظور،لمناسبة إنعقاد دورة إستثنائية خصصت لتدارس مشكل تدبير النفايات المنزلية لساكنة المدينة،أكد سليمان حوليش أن الأمور كانت تسير في الإتجاه الصحيح لتدبير الأزمة ـمنذ 17 من شهر يوليوز  إلى غاية حفل الولاء 1 غشت .

تبريرات حوليش بخصوص حفل الولاء ، وغيرها من المبررات لم تكن كافية لدى المستشارين المتدخلين بالمناسبة ، من الذين وصفوا تدخل حوليش بالغير قانوني، والغير عقلاني ، والذي  لا يندرج في إطار المقاربة التشاركية لحل الأزمة .

كما إتهم أعضاء المجلس المنتمين لصف المعارضة حوليش بتبذير المال العام وتغييب مبدأ الحكامة في التدبير وتغييب كناش التحملات الخاص بصفقة تدبير النغايات المنزلية الصلبة، وتغييب التقارير الخاصة الخاصة بمووع الدورة الإستثائية المنعقدة يومه الجمعة 30 غشت .

وعلى هامش أشغال الدورة ،أكد متتبعون لأشغالها على أن ممثلي المعارضة وبالخصوص ليلى أحكيم المنتمية  لحزب الحركة الشعبية ، وسليمان أزواغ ممثل التجمع الوطني للأحرار،كشفوا عن الإختلالات التي طالت تدبير نفايات المدينة ، وهي الإختلالات التي تفتضي تدخل لجان التفتيش والإفتحاص، وغيرها من الجهات المعنية بالمراقبة وعلى رأسها عامل إقليم الناظور،الذي يبدو أنه يسير في إتجاه رئيس مجلس جماعة الناظور،الذي أقر بتجاوزه للقوانين ( يقول متحدثوا أنمون “).

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق