حوليش غاضب من المقدم ومجعيط وها علاش بقا حتا للوحدة دليل فلبدية مع فوطاط

حوليش غاضب من المقدم ومجعيط وها علاش بقا حتا للوحدة دليل فلبدية مع فوطاط
rachid hsaine
2019-09-16T22:31:30+00:00
الريف الكبير
حوليش غاضب من المقدم ومجعيط وها علاش بقا حتا للوحدة دليل فلبدية مع فوطاط

كشفت مصدر من مجلس جماعة الناظور أن سليمان حوليش خرج من قسم التعمير بمجلس جماعة الناظور ،في حدود الواحدة من صباح اليوم الخميس .

وأفادت ذات المصادر أن حليم فوطاط رئيس مجلس بني أنصار كان بدوره حاضرا إلى جانب حسين أوحلي وأعضاء آخرين كانوا بصدد إستنساخ مجموعة من ملفات ووثاق التعمير والبناء، في الوقت الذي غاب عن اللقاء عبد القادر مقدم نائب الرئيس والمنتمي لحزب العدالة والتنمية، وتعذر الإتصال به بعد أن أغلق هاتفه.

وكشف مقربون من حوليش أن موجة غضب إنتابت الأخير جراء تصرف المقدم ،الذي ظل هاتفه مغلقا في ظرف حساس،هذا كما كشفت ذات المصادر الغير راغبة في الكشف عن هويتها على أن حوليش لم يخفي غضبه من نائبه رفيق مجعيط متهما الأخير بوقوفه إلى جانب أعدائه في إشارة إلى توقيع مجعيط لملتمس الدورة الإستثنائية التي عقدت مؤخرا بناء على طلب المعارضة.

وربطت مصادر الجريدة تصرف عبد القادر مقدم،بتفادي الأخير لتوقيع عريضة الإستقالة الجماعية التي أعدها حوليش وفارس علال والتي تهم مستشاري “الجرار”و”القنديل”.

من جهة أخرى تعذر على  “أنمون” الإتصال بمقدم لوجود هاتفه مغلقا ، في حين رفض مجعيط الخوض في الموضوع،مؤكدا على أن إنشغلات حالت دون تواجده بالناظور،وتتبع الأمور.

هذا في الوقت الذي لم تتمكن “أنمون”من معرفة نوعية الملفات المستنسخة ولا دواعي ذالك،كما لم نتمكن من معرفة دواعي بقاء رئيس مجلس بني أنصار بذات المصلحة إلى ساعات متأخرة من الليل.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق