حجز هواتف من قبل الأمن بميناء بني أنصار يورط إدارة الجمارك

حجز هواتف من قبل الأمن بميناء بني أنصار يورط إدارة الجمارك
rachid hsaine
2019-07-21T02:01:00+00:00
الريف الكبير
حجز هواتف من قبل الأمن بميناء بني أنصار يورط إدارة الجمارك

أنمون:

ورطت عناصر الأمن الوطني العاملة بميناء بني أنصار ، إدارة الجمارك والضرائب الغير مباشرة ، بعد إقدام الأولى على حجز 500 هاتف نقال وملحقاته كانت على متن حافلة دولية لنقل البضائع قادمة من أوربا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى خلال هذه العملية إخضاع الشاحنة التي وصلت على متن رحلة بحرية قادمة من إسبانيا لعملية تفتيش دقيق، مكنت من حجز شحنة الهواتف النقالة المهربة، فضلا عن العشرات من إكسسوارات الهواتف النقالة، كانت مخبأة داخل شحنة من مواد البناء، كما مكنت أيضا من توقيف سائق الشاحنة المغربي الجنسية.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي ملابسات هذه العملية وهوية المتورطين المفترضين فيها.

عملية الحجز والتوقيف جعلت إدارة الجمارك في موقف حرج بعد بلاغ مديرية الحموشي ، وكشفت عن تهاون الجمركيين بالميناء ، وهو ما سبق وأن أشرنا له في مقالات سابقة .

وجدير الإشارة إلى أن المدير الجهوي سبق له خلال الأيام القليلية الماضية وأن عمد إلى زيارة الميناء بشكل مفاجئ.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق