جمعية تُجار سوق المركب بالناظور توضح حقيقة إندلاع حريق بالسوق

جمعية تُجار سوق المركب بالناظور توضح حقيقة إندلاع حريق بالسوق
لوطن
2022-05-16T00:04:23+00:00
الرئيسية
جمعية تُجار سوق المركب بالناظور توضح حقيقة إندلاع حريق بالسوق

متابعة

نفت جمعية الصفاء لتجار السوق، في مراسلة لها، ما تداولته مجموعة من المنابر الإعلامية المحلية، بينها جريدة “لوطن،كوم” خبر إندلاع حريق بسوق المركب التجاري بالناظور يومه أمس الأحد 15 ماي الجاري.

وقالت الجمعية إن أعضائها ومجموعة من التُجار وتقني المكتب الوطني للكهرباء، قاموا بتفقد ومعاينة مكان الدخان، ولم يتبين لهم أي أثر لحريق أو تماس كهربائي، غير أنه سُجل تدخلا لمجموعة من التجار مستعملين قنينات إخماد الحرائق.

وأوضحت الجمعية في ذات المُراسلة أن الدُخان المُتصاعد قد يكون ناتج عن سجارة.

ودعى ذات الإطار الجمعوي التُجار إلى توخي الحيطة واليقضة داخل مركب السوق والحذر من أماكن رمي السجائر، ومؤكدة أن التدخين ممنوع داخل أروقة السوق.

وفيما يلي نص المراسلة:

“علي اثر موضوع حريق منشور يوم الاحد 15 ماي حول اندلاع حريق بالمركب التجاري

 

بشان حريق مزعوم بالمركب التجاري نوضح للاخوة انه بناءا على معاينتنا نحن اعضاء جمعية الصفاء وكذا التجار لمكان الدخان لم نلاحض رفقة تقني المكتب الوطني للكهرباء اي حريق ولا تماس الا تدخل الاخوة التجار ب إطائفية ولم يسجل اي اثر لحريق ربما بعض من الدخان يرجع الى سجارة احتمال فقط عدا ذالك كل ما نشر لا علاقة له بالواقع.

 

وعليه نطمان التجار و الراي العام وبه ننبه التجار داخل المركب ان يكونو يقضين خاصة اماكن رمي السجائر يجب رد البال لذالك وان التدخين يمنع داخل اروقة المركب
وبه وجب الاعلام والسلام

 

” عن المكتب جمعية الصفاء

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق