جمعية ايت سيذال للأعمال الاجتماعية بفرانكفورت تعرض أهم مشاريعها الجمعوية

جمعية ايت سيذال للأعمال الاجتماعية بفرانكفورت تعرض أهم مشاريعها الجمعوية
لوطن
2020-06-15T11:07:20+00:00
من خارج الحدود
جمعية ايت سيذال للأعمال الاجتماعية بفرانكفورت تعرض أهم مشاريعها الجمعوية

لوطن.كوم

أكد أعضاء مكتب جمعية أيت سيدال للأعمال الإجتماعية، الكائن مقرها بمدينة فرانكفورت في ألمانيا، في تصريحات لموقع “لوطن،كوم” الإخباري، عزمهم الشروع في عدد من المشاريع ذات الطابعين التنموي والإجتماعي بأحد دواوير جماعة بني سيدال بإقليم الناظور، بمجرد جلاء فيروس كورونا المستجد.

جاء هذا على هامش لقاء أقامته الجمعية بإحدى القاعات بمدينة فرانكفورت لدحض وتكذيب عدد من الإشاعات جرى ترويجها عبر صفحات ووسائط التواصل الإجتماعية خلال الأيام المُنصرمة.

وأكد ذات المُتحدثون أن الجمعية قد إنخرطت هي الأخرى في التعبئة الوطنية في المغرب لمكافحة كوفيد19، من خلال مُبَادرة لتوزيع القفف والإعانات الإنسانية على المئات من الأسر، بملغ ناهز 16 ألف أورو.

وفي هذا الصدد، قال عضو بذات التنظيم المدني، إن أزمة فيروس كورونا وإغلاق الحدود بين دول الإتحاد الأوروبي والمغرب لمنع تفشي الجائحة، هو السبب وراء تأخر إنجاز عدد من المشاريع التي رُصدت لها مبالغ مالية من تبرعات المحسنين، مؤكدا أنه وبمجرد فتح الحدود ستُستأنف معها المشاريع التي سبق وأن أعلن عنها في وقت سابق، والتي سيستفيد منها على وجه التحديد ساكنة دوار عين تيجنت بأيت سيدال.

شاهدوا التصريحات في الفيديو اسفله

IMG 7941 - موقع لوطن الإخباري
IMG 7944 - موقع لوطن الإخباري
IMG 7949 - موقع لوطن الإخباري
IMG 7956 - موقع لوطن الإخباري
IMG 7968 - موقع لوطن الإخباري
IMG 7969 - موقع لوطن الإخباري
IMG 7970 - موقع لوطن الإخباري
IMG 7974 - موقع لوطن الإخباري
IMG 7977 - موقع لوطن الإخباري
IMG 7979 - موقع لوطن الإخباري
Inkedooo LI - موقع لوطن الإخباري
m - موقع لوطن الإخباري

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق