جزائري يهرب الحشيش من الحسيمة يسقط في قبضة الأمن

جزائري يهرب الحشيش من الحسيمة يسقط في قبضة الأمن
لوطن
2020-05-13T02:23:08+00:00
من خارج الحدود
جزائري يهرب الحشيش من الحسيمة يسقط في قبضة الأمن

أنمون :

افاد مصدر جزائري ان المصالح الأمنية لولاية تلمسان بغرب الجزائر، تمكنت من توقيف مهرب مخدرات مبحوث عنه منذ 2014، وموضوع 4 مذكرات بحث وإيقاف صادرة عن الجهات القضائية في ولايات تلمسان، سعيدة وبشار.

وأوضح ذات المصدر ان الجهات الأمنية، نجحت في القبض على البارون البالغ 48 عاما، الذي اختص في استيراد وشحن وتخزين ونقل الحشيش من منطقة الحسيمة إلى مدن حدودية في تلمسان، على غرار بني بوسعيد، مغنية وباب العسة، مشيرة انه كان قد تورط في إدخال 102 كلغ من الكيف المعالج من منطقة بني درار بعمالة وجدة على الشريط الحدودي مع سيدي مجاهد بدائرة بني بوسعيد.

واشار المصدر ذاته ان الموقوف تم إيقافه، على اثر عمل استعلاماتي دقيق، أثمر وضع اليد على المهرب في المخرج الشرقي لبلدية بني بوسعيد، وأسفرت عملية تفتيش منزله، عن العثور على كمية 6 كلغ من الحشيش وحجز مركبة من نوع “بيجو 208″، مخصصة لغرض نقل المخدرات من مناطق التماس الحدودية مع المغرب، إلى التراب الجزائري، بمساعدة مهربين محلين.

تابع Lwatan.com على

كلمات دليلية
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق