جامعة الكرة تفند مزاعم إقالة وحيد خليلوزيتش

جامعة الكرة تفند مزاعم إقالة وحيد خليلوزيتش
لوطن
الرياضية
جامعة الكرة تفند مزاعم إقالة وحيد خليلوزيتش

متابعة

قطعت الجامعة الملكية لكرة القدم صيامها عن الكلام في يوم عيد الفطر بعد تناسل أخبار تفيد إقالة وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني الأول.

وقالت الجامعة في بلاغ نشرته في موقعها الرسمي: “ردا على ما تداولته بعض المنابر الإلكترونية وما نشرته من أنباء زعمت أنه تم يومه الإثنين 02 ماي 2022 اتخاذ قرار إقالة الناخب الوطني السيد وحيد حاليلوزيتش من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم يتم عقد أي اجتماع هذا اليوم بين رئيس الجامعة والناخب الوطني”.

الجامعة لم تنف خبر الإقالة وإنما حسب نص البلاغ نفت فقط أن يكون هنالك اجتماع انعقد بين الطرفين، وقالت إن خليلوزيتش مازال في عطلة خاصة خارج المغرب وسيلتحق بمركب محمد السادس لكرة القدم خلال الأسبوع الجاري كما تم الإعلان عنه مسبقا.

ويرتقب أن يعقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم اجتماعا مع المدرب المثير للجدل بعد عودته من عطلة خاصة استغلها في إطلاق تصريحات مستفزة وأخرى تحتمل التأويل حيث تحدث عن زياش ومزراوي وعلاقته باللاعبين والجمهور وكذلك عن إمكانية بقائه أو رحيله قبل المونديال.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق