توقيف “مخازنية” وتفكيك شبكة للهجرة السرية في قرية أركمان

توقيف “مخازنية” وتفكيك شبكة للهجرة السرية في قرية أركمان
لوطن
الرئيسية
توقيف “مخازنية” وتفكيك شبكة للهجرة السرية في قرية أركمان

لوطن: كمال لمريني

أفادت مصادر موثوقة لجريدة “لوطن” الإلكترونية، أن عناصر الدرك الملكي بمركز قرية أركمان بإقليم الناظور، تمكن بحر الأسبوع الجاري، من تفكيك شبكة للهجرة السرية.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر البحرية الملكية أجهضت مُحاولة للهجرة السرية، وأوقفت المعنيين بالأمر البالغ عددهم 25 شخصا، وأحالتهم على سرية الدرك الملكي الواقع بحي تعاونية الفتح بأركمان، فضلا عن توقيف عنصرين تابعين للقوات المُساعدة (مخازنية) يُشتبه في إرتباطهم مع هذه الشبكة وتسهيل عمليات “الحريك” التي تنطق من سواحل الجماعة القصية على مدينة الناظور بزهاء 25 كلم.

وزادت مصادر موقع لوطن، أنه جرى الإستماع للموقوفين في محاضر رسمية في إطار تعميق البحث في النازلة، حيث كشفوا عن أسماء المنظمين لهذه العملية، والذين بدورهم كشفوا عن عناصر تابعين للقوات المُساعدة.

ومعلوم أن سواحل جماعتي أركمان والبركانيين الواقعتان ضمن النفوذ الترابي لإقليم الناظور، تعرف نشاطا كثيرا لعمليات الهجرات السرية وتهريب المُخدرات صوب السواحل الجنوبية لشبه الجزيرة الإيبيرية.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق