توقف خدمات الاتصال والانترنت يُثير غضب ساكنة اركمان و النواحي

توقف خدمات الاتصال والانترنت يُثير غضب ساكنة اركمان و النواحي
لوطن
2020-06-15T23:07:03+00:00
الريف الكبير
توقف خدمات الاتصال والانترنت يُثير غضب ساكنة اركمان و النواحي

اشتكى مواطنون من مناطق عدة بجماعة اركمان بإقليم الناظور، من توقف خدمات الاتصال عبر الهاتف المحمول وتوقف خدمات الانترنت ، وما رافق ذلك من مشاكل تواصلية وخدماتية، جعلت قاطني هذه المناطق يعيشون على اعصابهم طيلة نهار يوم أمس السبت 13 يونيو الجاري.

وطالبت الساكنة المتضررة بتدخل الجهات المعنية لحث الفاعلين في مجال الاتصالات على تجويد خدماتهم بهذه الجماعة، ومعالجة الاختلالات المُلازمة لاستعمال شبكة الاتصالات (ضعف صبيب الإنترنت، غياب أو ضعف خدمات الجيل الثالث والرابع، توقف خدمة الهاتف المحمول…)، بما يسمح للساكنة من الاستفادة من شبكة اتصالات ناجعة تحول دون المشاكل المطروحة على المستويين التواصلي والخدماتي.

يأتي هذا عقب أسبوعين من إنقطاع مُمَاثل لخدمات الهاتف الثابت وشبكة الإنترنت لما يزيد عن 24 ساعة، دون سابق إنذار، الأمر الذي أثار حفيظة المواطنين نتيجة عرقلة مصالحهم، سيما وأن الكثير من المواطنين يشتغلون بنظام العمل عن بعد خلال الفترة الحالة التي تمر منها المملكة بسبب حالة الطوارئ الصحية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق