تكرار مشهد صفع فتاة في منطقة حساسة من جسدها والأمن يدخل على الخط

تكرار مشهد صفع فتاة في منطقة حساسة من جسدها والأمن يدخل على الخط
لوطن
حوادث
تكرار مشهد صفع فتاة في منطقة حساسة من جسدها والأمن يدخل على الخط

متابعة

بعد الضجة التي عرفتها حادثة صفع فتاة في منطقة حساسة من جسدها، عرفت مدينة طنجة قبل يومين، تكرار نفس المشهد، من طرف قاصرين بمنطقة “ملاباطا”، وذلك بعد انتشار فيديو يوثق عملية التحرش.

وقد أفاد مصادر إعلامية، أن دورية أمنية التحقت بمكان الواقعة، وقامت بتتوقيف ثلاث قاصرين كانوا في حالة غير طبيعية، وتم اقتيادهم إلى ولاية الأمن والتحقيق معهم في النزلة.

وتم وضع القاصرين الثلاث رهن المراقبة القضائية بتعليمات من النيابة العامة، من أجل التحقيق معهم في هذه القضية.

وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، قد أوقفت قاصرا، خلال الشهر الماضي، ظهر في شريط فيديو وهو يتحرش بفتاة في الشارع العام بمدينة طنجة، في واقعة أثار غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بطنجة، قد قرر إيداع المتهم الرئيسي في قضية “تعرية فتاة طنجة”، بالسجن المحلي “سادفيلاج”، فيما تمت متابعة مصور الفيديو ورفيقيه في حالة سراح.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، حينها، أن المشتبه فيه الرئيسي متورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط.

كما أوضح البلاغ الأمني، أن التحريات أسفرت، أول أمس الثلاثاء، عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق