تقبيل ممثلة لقاصر بإباحية يجر عليها تهم الترويج لـ”البيدوفيليا” (فيديو)

تقبيل ممثلة لقاصر بإباحية يجر عليها تهم الترويج لـ”البيدوفيليا” (فيديو)
لوطن
ثقافة وفنون
تقبيل ممثلة لقاصر بإباحية يجر عليها تهم الترويج لـ”البيدوفيليا” (فيديو)

تعرضت الفنانة المصرية شيماء سيف لهجوم واسع عقب تداول مقطع فيديو وثق مشهد من مسلسل أظهرها وهي تقبل طفلا قاصرا بطريقة جريئة، وصفها المعلقون بـ”الجنسية”.

وظهرت شيماء سيف وهي جالسة بجانب طفل، وأخذت تقبله من خد إلى آخر بطريقة غريبة، وكان أمامها على الطاولة زجاجات من الخمر.

وأطلت الممثلة المصرية وهي تؤدي أمام المخرج دور سيدة تخون زوجها مع الطفل الصغير، وتحاول إغوائه وتقبيله خلال المشهد، ويحثها المخرج على إغواء الطفل، وهي تستجيب في الوقت الذي يحاول الطفل إبعادها عنه دون جدوى.

وفي نهاية المشهد التمثيلي يدخل زوج شيماء سيف إلى مكان جلوسها مع الطفل، وتحاول تبرئة نفسها وإلصاق التهمة بالطفل الصغير الذي كانت تقبله.

وتصدر هاشتاق #شيماء_سيف_تروج_للبيدوفيليا، الترند عبر موقع تويتر، مساء الاثنين المنصرم، وسط توجيه العديد من الاتهامات لها، كان بينها: “خلصنا من ترويج الشذوذ جاء وقت ترويج البيدوفيليا ونفسهم الأشخاص اللي يدعمون الشذوذ بيصيرون هم يدعمون البيدوفيليا”…

وكتب شخص آخر: “انا بفهم شي واحد كيف اهل الطفل رضو انه يمثل هالدور واضح انه منحرج ومكسوف والشي اللي يصير مو برضاه كل هذا عشان الفلوس الله يلعن ابو الفلوس اللي تخليني احط طفلي بها الموقف القدْر”.

وفي التعليقات الغاضبة تحت الهاشتاغ أيضًا:”معقوله مافي حد صاحي منهم قال لا معقوله لا مخرج ولا كاتب ولا ممثل ولا منتج ؟ ليش دائمًا الاعلام العربي يطلع هالاشياء بس خايف يطلع بوسه شفايف من زوجين خايف يطلع حضن بس طراق وعنف والفاظ واساءه وعنصريه والحين بيدوفيليا”!

وكالات

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق