تقارير إعلامية تكشف عن رغبة ريال مدريد في استرجاع أشرف حكيمي

تقارير إعلامية تكشف عن رغبة ريال مدريد في استرجاع أشرف حكيمي
لوطن
2020-11-02T21:22:06+00:00
الرياضية
تقارير إعلامية تكشف عن رغبة ريال مدريد في استرجاع أشرف حكيمي

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن تفكير مسؤولي ريال مدريد، في استعادة خدمات النجم المغربي أشرف حكيمي، المنتقل حديثًا إلى إنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

وعاد حكيمي إلى ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي، عقب انتهاء إعارته التي استمرت لمدة موسمين إلى بوروسيا دورتموند، لكنه قرر عدم الاستمرار مع الميرنجي لصعوبة المشاركة أساسيًا، في ظل وجود داني كارفخال.

وبالفعل وافق ريال مدريد على بيعه، حيث تلقى عرضًا من قبل إنتر ميلان مقابل 45 مليون يورو، وهو ما تم في النهاية.

وبحسب موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، فإن ريال مدريد يدرس استعادة حكيمي، بعد المستوى المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم الجاري مع إنتر ميلان، على أن يتم التفاوض بهذا الشأن في صيف 2021.

وأوضح التقرير، أن ريال مدريد سيعرض خدمات النجم الألماني توني كروس على إنتر ميلان؛ من أجل إغرائهم بالاستغناء عن حكيمي، دون دفع أي أموال إضافية.

وأشار التقرير، إلى أن كروس يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2023، ويقدم مستويات مميزة تحت قيادة زين الدين زيدان، ويريد الاعتزال في سانتياجو برنابيو.

وتوجهت أنظار مسؤولي ريال مدريد إلى أشرف حكيمي خلال الفترة الحالية، بسبب الإصابة التي تعرض لها ثنائي مركز الظهير الأيمن، داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق