تفاصيل وفاة الشابتين المغربيتين في ميلانو

تفاصيل وفاة الشابتين المغربيتين في ميلانو
لوطن
الرئيسية
تفاصيل وفاة الشابتين المغربيتين في ميلانو

أفادت التحقيقات الأولية التي أجرتها السلطات الإيطالية بشأن دهس شابتين مغربيتين بواسطة آلة حصاد بضواحي ميلانو، أن المزارع المشتبه في ارتكابه الجريمة نفى أن يكون انتبه لوجودهما أو شعر باصطدامه بهما.

وأكد أنه لم يستعمل آلة الحصاد مثلما ذكرت الضحية قبل أن تفارق الحياة، ولكن الأمر يتعلق بمركبة فلاحية قطر عجلاتها يبلغ 4 أمتار استعملها لرش المبيدات وبالتالي كان من الصعب عليه الإنتباه لوجودهما وسط نبات الذرة الكثيف، والذي يبلغ طوله أحيانا أكثر من مترين.

وقد كانت الضحيتان ترقدان نائمتان في مزارع الذرة، بينما لم تستبعد التحقيقات وجود أشخاص آخرين، حينها برفقتهما، حيث تم العثور على أكثر من هاتفين في مكان وقوع الحادثة، إضافة إلى بعض الأغراض الشخصية الأخرى.

تفاصيل وفاة الشابتين المغربيتين في ميلانو

فيما تم من قبل خلال السنتين الأخيرتين وفاة 6 مهاجرين في ذات المنطقة، جميعهم من جنسية مغربية، تحت عجلات القطارات، تحديدًا في المنطقة المجاورة لمحطة القطار “روغوريدو” هذه العائلة يتناوب بما في ذلك مدينة “سان دوناتو ميلانيزي”، جنوب غرب ميلانو.

هذه المنطقة يسيطر عليها مجموعات من جنسيات عربية، تحديدًا بين مغاربة ومصريين، لكن العائلة المسيطرة بوضوح هناك، هي من جنسية مغربية، وتنحدر من قبيلة “أولاد فنان”، التابعة ترابيا لمحافظة “خريبكة”.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق