تشويه وتخريب كراسي عمومية بالناظور.. يثير حفيظة مجموعة من النشطاء

تشويه وتخريب كراسي عمومية بالناظور.. يثير حفيظة مجموعة من النشطاء
لوطن
الرئيسيةالريف الكبير
تشويه وتخريب كراسي عمومية بالناظور.. يثير حفيظة مجموعة من النشطاء

لوطن – الناظور

أثار إتلاف مجموعة من الكراسي الإسمنتية المتواجدة بشارع الإمام الغزالي بحي عبد الكريم الخطابي بمدينة الناظور، حفيظة عدد من رواد التواصل الاجتماعي، الذين رأوا في الموضوع إهدارا وتخريبا للملك العام، الذي يستوجب الحفاظ عليه بشكل جماعي بدل تعريضه لهذا النوع من التشويه.

وقد نشر الناشط الإعلامي والجمعوي، جواد بودادح، عبر صفحته بفيسبوك، صورا لهذه الكراسي وقد تم إتلافها عبر سكب مادة سوداء فوقها، يرجح أن تكون زيت السيارات، معربا عن غضبه وامتعاضه من هذا الأسلوب، خاصة وأن جماعة الناظور كانت قد خصصت غلافا ماليا لتأهيل هذا الشارع المذكور سالفا وتهيئة مساحة خضراء به.

يذكر أن جماعة الناظور كانت قد أقدمت خلال وقت سابق على إعادة تأهيل الفضاء المجاور لثانوية عبد الكريم الخطابي بشارع الإمام الغزالي، عبر تزيينه وترصيفه وبستنته وتخصيص كراسي إسمنتية على طول هذا الفضاء، بغلاف مالي بلغ 60 مليون سنتيم، وهو ما أثار استحسان القاطنين هناك والعابرين منه، قبل أن تطاله أيادي التخريب وتقدم على تشويهه بهذه الطريقة المشينة.

IMG 6513 Copier - موقع لوطن الإخباري
IMG 6514 Copier - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق