تحاليل مخبرية تُبعد كورونا عن 16 من المخالطين في الحسيمة

تحاليل مخبرية تُبعد كورونا عن 16 من المخالطين في الحسيمة
لوطن
2020-05-13T02:25:48+00:00
الريف الكبير
تحاليل مخبرية تُبعد كورونا عن 16 من المخالطين في الحسيمة

أنمون:

أبعدت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت لـ23 شخصا بالحسيمة بينهم 16 من مخالطي مشتبهة بإصابتها بفيروس كورونا، كانت تتواجد ببني بوعياش قبل مغادرتها نحو مدينة الريش بميدلت، (أبعدت) عنهم شبح فيروس كورونا المستجد.

مصدر طبي موثوق أكد ان مندوبية الصحة بالحسيمة، توصلت قبل لحظات من ظهر يومه الاثنين 11 ماي، بنتائج التحاليل المخبرية المتعلقة بـ4 أشخاص من حي أبوسلامة بني بوعياش و 6 أشخاص من الحسيمة و6 اخرين من إمزورن، و 4 طلبة قدموا من مدينة مرتيل بتطوان، و شخص واحد من المضيق، وآخر من مدينة فاس، بالإضافة لشخص من مدينة طنجة والتي جاءت كلها سلبية، وأثبتت خلوهم من الفيروس.

وظلّ الرأي العام بإقليم الحسيمة، منذ نقل المشتبه فيهم الى العزل الصحي بمستشفى القرب بإمزورن صباح يوم السبت المنصرم، منتظرا ومترقبا بقلق شديد نتائج التحاليل، خاصة بعد استقرار الوضعية الوبائية بالإقليم وعدم تسجيل أي حالة اصابة جديدة منذ 26 يوما، في الوقت الذي ارتفعت فيه عدد الحالات الشفاء الى 10 حالة من أصل 13 مصابا بالفيروس.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق