بني انصار : مسؤولو شركة “كرامة روسيكلاج” يضغطون على العمال للتصويت لفائدة لائحة إنتخابية

بني انصار : مسؤولو شركة “كرامة روسيكلاج” يضغطون على العمال للتصويت لفائدة لائحة إنتخابية
rachid hsaine
الرئيسية
بني انصار : مسؤولو شركة “كرامة روسيكلاج” يضغطون على العمال للتصويت لفائدة لائحة إنتخابية

لوطن.كوم

إشتكى مجموعة من عمال وعاملات شركة “كرامة روسيكلاج” الكائنة بمدينة بني أنصار ، من ما وصفوه ب”الضغوطات الممارسة في حقهم من قبل بعض رؤسائهم غي العمل المكلفين بالحراسة .

وإستنكر لعض العمال ممن تواصلو مع جريدة “لوطن.كوم” إبتزازهم مت قبل مسؤولي الشركة ودفعهم تحت الضغط للتصويت لفائدة لائحة التجمع الوطني للأحرار التي يقودها رئيس مجلس المدينة المنتهية ولايته .

وفي الصدد أفاد متحدثون للجريدة أنهم يتعرضون للمساومة والضغط والتهديد بالرغم من أن التصويت حق فردي يكفله الدستور والقوانين .

وأشار ذات المتحدثون إلى أن أحد أعضاء لائحة ” الحمامة” والذي كان يشغل منصب نائب الرئيس ومسؤول بحزب الأصالة والمعاصرة سابقا ، إستغل علاقاته مع بعض رؤساء العمال ، وهو الذي عمد إلى تشغيل مجموعة منهم بذات المؤسسة الصناعية ، إلى تسخير علاقاته لدفع العمال للتصويت على لائحة “الحمامة”.

وناشد ذات المصرحون السلطات الإقليمية للتدخل من أجل وضع للإستفزازات والضغوطات التي يتعرض لها العمال خصوصا وأن الشركة ممولة من المال العام ، وضمان حقوق الشغيلة.

بدورهم دخل مترشحون للآنتخابات الجماعية بذات الدائرة المحلية على الخط ، بعد توصلهم بشكاوى العمال .

وفي الصدد إستنكر جمال بنعلي وكيل لائحة الإشتراكي وميمون العيساوي وكيل لائحة الحركة الشعبية مثل هاته التصرفات اللا قانونية ، مطالبين إصحاب المشروع بالتدخل العاجل لوضع حد لمثل هاته الممارسات الصادرة عن بعض رؤساء العمال على إعتبار أن التصويت حر وحق شرعي لكل مواطن بعيدا عن الضغوطات والتهديد .

كما طالب ذات المترشحين مسؤولي الآدارة الترابية بالتدخل وتسجيل مثل هاته تلتجاوزات .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق