بني انصار: بنعلي يستنكر إقحام مشاريع الدولة في حصيلة مجلس الجماعة

بني انصار: بنعلي يستنكر إقحام مشاريع الدولة في حصيلة مجلس الجماعة
rachid hsaine
الرئيسية
بني انصار: بنعلي يستنكر إقحام مشاريع الدولة في حصيلة مجلس الجماعة

لوطن.كوم

إستنكر المستشار الجماعي بمجلس مدينة بني أنصار ، جمال بنعلي ، ما وصفه بمحاولة مجلس الجماعة تغليط الرأي العام المحلي من خلال إقحام مشاريع الدولة في حصيلة عمل المجلس.

وقال بنعلي في إتصاله بالجريدة ” لن نقبل بالمزايدات ونسب مشاريع لمؤسسات الدولة للمجلس الذي فشل في التعاطي مع مشاكل الساكنة وساهم بشكل مباشر في تأزيم الأوضاع “.

وتساءل بنعلي عن منجزات المجلس بالقول ” شنو دار المجلس ، الساكنة عارفة كلشي ومن العيب نردوهم أغبياء ونضحكو عليهم ، الساكنة عارفة أن أعضاء بالمكتب تكرفسو على المواطنين ، وما دارو ليهم والو …”.

وضمن ذات الإتصال أكد جمال بنعلي على أن التغيير بجماعة بني أنصار أضحى مطلبا ملحا من قبل الساكنة ، مشيرا في الصدد إلى ضرورة العمل على تحقيقه .

تصريحات بنعلي جاءت على خلفية الندوة الصحفية التي عقدها رئيس مجلس الجماعة ، حليم فوطاط حيث إستعرض حصيلة المجلس خلال ولاية 2015 / 2021 .

من جهة أخرى أفاد متتبعون للشأن المحلي ببني أنصار أن جمال بنعلي وكيل لائحة الإتحاد الإشتراكي للإنتخابات الجماعية بدائرة بني أنصار المدينة ، يمتلك حضوضا وافرة للحصول على المرتبة الأولى من حيث المقاعد التي ستتحصل عليها لائحة ” الوردة” ، بعد توسع دائرة شعبيته مستغلا في ذالك أخطاء المجلس الحالي وعجزه عن الإستجابة لمطالب الساكنة وحاجياتها .

وكشفت ذات المصادر أن جمال بنعلي مؤهل لرئاسة المجلس بعد إعراب وكلاء لوائح عن دعمهم له في إطار التحالفات التي جرت مسبقا للعمل المشترك وتوزيع الأدوار للإطاحة بالرئيس الحالي وفريقه.

هذا وقد أكد بنعلي في وقت سابق أنه سيبذل قصارى جهوده لتغيير الوضع بذات الجماعة الحدودية مع مليلية ، بما يخدم مصالح الساكنة.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق