بني انصار : المعارضة تحذر من الحملات الإنتخابية السابقة لأوانها وتحمل المسؤولية للإدارة الترابية

بني انصار : المعارضة تحذر من الحملات الإنتخابية السابقة لأوانها وتحمل المسؤولية للإدارة الترابية
rachid hsaine
الرئيسية
بني انصار : المعارضة تحذر من الحملات الإنتخابية السابقة لأوانها وتحمل المسؤولية للإدارة الترابية

لوطن.كوم

أدان مستشارون بجماعة بني أنصار بإقليم الناظور منتمين لفرق المعارضة والأغلبية ما أسموه ب ” الحملة الإنتخابية السابقة لأوانها ” و ” الممنهجة ” ، مشيرين بأصابع الآتهام للنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي.

وفي الصدد أفاد جمال بنعلي المنتمي للمعارضة وأحد أبرز الوجوه الإنتخابية ، أن النائب الأول لرئيس المجلس كثف من تحركاته المثيرة للشبهة ( على حد تعبير متحدث الجريدة ) ، خلال الآونة الأخيرة من خلال حضوره الدائم لمشاريع مبرمجة من قبل مؤسسات أخرى بتراب الجماعة.

وآستشهد بنعلي بخرجة محمد أهلال الأخيرة إلى جانب مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب / قطاع الماء ، لأحد المشاريع المبرمجة من قبل ذات المؤسسة ، والتي ترمي تزويد حي باربو تشينو بقنوات الصرف الصحي ، مرفوقا بصهره الشاغل لمنصب إطار مشرف على الأشغال بالمجلس الجماعي.

وتساءل ذات المستشار عن خلفيات خرجات نائب الرئيس الذي يستغل خرجاته للتواصل مع الساكنة مستغلا في ذالك مشاريع مؤسسات أخرى .

هذا وقد علم لدى الجريدة أن تحركات جرى مباشرتها اليوم من قبل مستشارين جماعيين ، تبتغي تنبيه السلطات المحلية والإقليمية ، ودفعها للتصدي لمثل هاته الحملات التمويهية التي تهدف إلى تغليط الرأي العام المحلي.

وقالت مصادر عليمة أن الغاضبون يغتزمون وضع شكاية على طاولة عاظل إقليم الناظور في إطار إحاطته علما بما يقع ، وذالك يومه الإثنين المقبل .
من جهة أخرى كشفت مصادر من جماعة بني أنصار ، أن محمد أهلال يعتزم تغيير لونه السياسي خلال الآستحقاقات الإنتخابية المقبلة ، في إطار بحثه عن دعم يخوله العودة لكرسي المجلس ، بعد التراجع الكبير لشعبيته خصوصا خلال الولاية الحالية حيث شغل منصب النائب الأول للمجلس ، أبان من خلالها عن ضعف كبير في تدبير الشأن المحلي .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق