بني انصار: المستشار الجماعي بنعلي يتوعد شركة sos بدخول سياسي ساخن!!!

بني انصار: المستشار الجماعي بنعلي يتوعد شركة sos بدخول سياسي ساخن!!!
rachid hsaine
2021-09-16T22:35:44+00:00
الرئيسية
بني انصار: المستشار الجماعي بنعلي يتوعد شركة sos بدخول سياسي ساخن!!!

لوطن.كوم

وعد المستشار الجماعي بمجلس مدينة يني أنصار، جمال بنعلي مسؤولي شركة sos المفوض لها جمع النفايات المنزلية بذات الجماعة وجماعة أزغنغان بدخول سياسي ساخن ( على حد تعبيره ).

وقال بنعلي في إتصال له بجريدة “لوطن.كوم” ” سنعمل على كشف مختلف تجاوزات الشركة ونضع النقط على الحروف ، وسنكشف عن مدى إلتزامها بكناش تحملاتها متذ فوزها بالصفقة ” .

وأضاف بنعلي بالقول ” sos ” شركة معروف عليها إستغلالها للعمال بالدرجة الأولى وتملصها مت تعهداتها في المقابل تمنح إمتيازات لكل من يسير على نهجهجها ويضمن لها تحقيق أرباح إضافية على حساب مصلحة المواطتين..”.

ويأتي إتصال بنعلي بالجريدة وتصريحه في ظل ما أسماه بنعلي ب ” تدخل أحد مستخدمي الشركة بجماعة بني أنصار في الإنتخابات التي جرت يوم 8 شتنبر وما تلاها ” ، مفيدا في الصدد أن ” المسمى كمال عمد إلى تهديد العمال بالتوقيف والطرد والعقوبة في حال عدم التصويت لفائدة لائحة معينة ، إلى جانب دعايته لفائدة ذات اللائحة المرشح وكيلها لرئاسة مجلس المدينة ، من خلال محاولاته لحشد الدعم وإستمالة المستشارين في خطوة بائسة ومرفوضة ” ( على حد تعبير بنعلي.

وفي الصدد لم يفوت جمال بنعلي فرصة الإشادة بجرأة بعض عمال النظافة ممن أعربوا عن إستعدادهم للإدلاء بشهادتهم في الصدد ، والمستعدين لخوض مختلف الأشكال النضالية التي من شأنها عن تجاوزات ذات الشركة.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق