بني أنصار : لائحة “الديك ” ستخلق المفاجأة بقيادة محمادي بنعلي

بني أنصار : لائحة “الديك ” ستخلق المفاجأة بقيادة محمادي بنعلي
rachid hsaine
الرئيسية
بني أنصار : لائحة “الديك ” ستخلق المفاجأة بقيادة محمادي بنعلي

لوطن.كوم

أكد متتبعون للشأن المحلي بجماعة بني أنصار بإقليم الناظور، في إطار تتبعهم للإستحقاقات الإنتخابية المزمع إجرائها يوم 8 شتنبر المقبل ، أن لائحة حزب النهضة ستحقق مفاجأة من خلال النتائج التي ستتحصل عليها بدائرة بني أنصار المدينة.

ورجحت مصادر الجريدة أن تفوز لائحة ” الديك” التي يقودها محمادي بنعلي بعدد من المقاعد محتلة بذالك مرتبة مشرفة مقارنة بلوائح يقودها قيدومي الإنتخابات وضمنها لائحة حزب الإستقلال التي يقودها محمد أهلال الذي تراجعت شعبيته بشكل كبير إلى جانب لوائح أخرى .

وحسب ذات المصادر فمن المرتقب أن تخلق لائحة ” الديك ” مفاجآت تمنكنها من المشاركة في تحالفات تشكيل مكتب مجلس المدينة .

وترجع مصادر الجريدة قرائتها للدعم الذي يحضى به وكيل اللائحة محمادي بنعلي في أوساط شباب الجماعة ومؤثرين إنتخابيا وهو ما يظهر من خلال الحملة الإنتخابية التي يقودها ذات الشاب وفريقه ، وهي الحملة التي أضهرت قوة لائحة ” الديك” مقارنة بباقي اللوائح ، وهو ما لم يكن متوقعا ( تقول مصادر الجريدة ).

من جهته أكد محمادي بنعلي أن لائحته مؤهلة لخلق مفاجآت ، ومؤهلة للمساهمة في تدبير الشأن المحلي .

وباالمناسبة دعا محمادي بنعلي الكتلة الناخبة للمساهمة والعمل على دعم لائحة حزب النهضة والتصويت لفائدتها بوضع علامة × على رمز الديك .

وقال بنعلي ضمن إتصال أجرته معه “لوطن.كوم” أنه سيكون عند حسن ضن الناخبين ، مفيدا أنه سيستمر في التواصل معهم طيلة أيام الحملة الإنتخابية وبعدها في حال تمكنت لائحة ” الديك ” من تحقيق نتائج إيجابية.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق