بني أنصار : فعاليات ترد على وكيل لائحة ” النخلة” وتؤكد على تاريخه الأسود

بني أنصار : فعاليات ترد على وكيل لائحة ” النخلة” وتؤكد على تاريخه الأسود
rachid hsaine
الرئيسية
بني أنصار : فعاليات ترد على وكيل لائحة ” النخلة” وتؤكد على تاريخه الأسود

لوطن.كوم

إستنكرت فعاليات مدنية بمقاطعة فرخانة التابعة لنفوذ جماعة بني أنصار ، ما أسمته ب ” الإتهامات الباطلة والمغرضة التي يوجهها محمد الصغير المعروف ب”بوبحيي” لبعض الوجوه النشطة والمعروفة في الأوساط المحلية بامتدادها الشعبي ، في إطار حملته الدعائية بمناسبة الإنتخابات المحلية المزمع آجرائها يوم 8 شتنبر الجاري”.

وقالت ذات المصادر في إتصالها بجريدة “لوطن.كوم ” أن ” بويحيي ” وكيل اللائحة المحلية للحركة الديمقراطية الاجتماعية، تطاول على سعيد عزوز وصابر الناشط المدني ممثل الطلبة بالجامعيين بفرخانة ، من خلال توزيعه لإتهامات مجانبة للحقيقة ، بهدف دفعهم عن التراجع وعدم دعم مرشح الإتحاد الإشتراكي جمال بن علي ولائحة “الودة” .

وفي الصدد كشفت مصادر الجريدة عن بعض الجوانب السوداء في مسار محمد الصغير منذ كان موظفا بجماعة فرخانة حيث كان يتحكم في رقاب ساكنة الجماعة قبل ضمها بموجب التقطيع الإداري لجماعة بني أنصار ، إلى جانب خلقه لمجموعة من المشاكل وصلت حد رفع دعاوى قضائية ضد المشار له الذي تجمع الساكنة عن ماضيه الأسود.

وهددت فعاليات محلية نشر غسيل محمد الصغير ليطلع عليه الرأي العام المحلي الذي يعرف بعض الجوانب الغير مشرفة في مسار المعني الذي لن يحضى بثقة الهيئة الناخبة التي ستصوت ضده.

من جهته قال صابر رئيس جمعية الطلبة ضمن إتصال أجرته معه الجريدة ، أنه لن يرد على مزاعم الصغير ، لأن تاريخه يشهد على عدم أهليته لإتهام أي كان ، مشيرا إلى أن ساكنة الجماعة وطلبتها يملكون من الوعي ما يكفي للتمييز بين الحقيقة والأكاذيب التي يحاول “بويحيي” الترويج لها.

IMG 20210906 WA0001 - موقع لوطن الإخباري
IMG 20210906 WA0001 1 - موقع لوطن الإخباري
IMG 20210906 WA0002 - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق