بنكيران ينقد حياة مهاجرة إفريقية بالناظور

بنكيران ينقد حياة مهاجرة إفريقية بالناظور
rachid hsaine
2019-07-30T23:51:04+00:00
الريف الكبير
بنكيران ينقد حياة مهاجرة إفريقية بالناظور

أنمون:

أفضت عملية مطاردة عناصر الشرطة القضائية بالناظور ، لسائق سيارة نفعية من الحجم الكبير بحي تاويمة بالناظور،إلى إحالة ما يقارب الستين مرشحا للهجرة السرية ينتمون إلى دول جنوب الصحراء على مصالح الشرطة القضائية من أجل التحقيق معهم وحجز السيارة التي كانت تقلهم ، ولوجستيك عبارة عن واقي من الغرق ،بعد فرار السائق ، وإنقاد حياة إمرأة كانت من بين المرشحين كادت أن تفارق الحياة.

وحسب ما عيانته جريدة “أنمون” فإن المطاردة إنتاهت بعد توقف السيارة بالشارع الرئيسي للحي المشر له حوالي الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الخميس 25 يوليوز ، ليتم إكتشاف ما يقارب ال 60 مرشحا للهجرة السرية كانوا مكدسين داخل السيارة في وضعية صعبة وغير إنسانية ، ضمنهم سيدة أعنقد أنها ميتة قبل تدخل المسمى عبد الإلاه بنكيران والذي يشتغل بمصلحة الشرطة القضائية وعاين الواقعة، ليتفحص نبضها قبل إعطائه توجيها لإحدى رفيقات المعنية بمساعدتها عن طريق التنفس الإصطناعي ، وهو ما ساهم في نجاتها من موت محقق بعد عدة محاولات.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق