بنعلي يدعو ساكنة بني أنصار إلى الإنتفاض ضد أوضاع الجماعة وهذا ما توعد به مارتشيكا

بنعلي يدعو ساكنة بني أنصار إلى الإنتفاض ضد أوضاع الجماعة وهذا ما توعد به مارتشيكا
rachid hsaine
2019-07-23T01:03:22+00:00
الريف الكبير
بنعلي يدعو ساكنة بني أنصار إلى الإنتفاض ضد أوضاع الجماعة وهذا ما توعد به مارتشيكا

أنمون :

دعا جمال بنعلي المستشار الجماعي ببلدية بني أنصار بإقليم الناظور،فعاليات المجتمع المدني المحلي ونشطاء الأأحياء وعموم الساكنة إلى الإنتفاض على الأوضاع التي آلت إيها الجماعة بعد فشل تدبير الشأن المحلي في مختلف القطاعات ضمنها قطاع النظافة، بالإظافة إلى تعثر بعض المشاريع.

وقال بنعلي ضمن تصريح خص به ” أنمون ”  أنه غير راض على أداء المكتب المسير للجماعة ، وعلى أداء رئيسه الشاغل لمنصب رئيس مؤسة التعاون بين الجماعات ” الناظور الكبرى ” ، خصوصا فيما يتعلق بالتدبير المفوض للنفايات المنزلية الصلبة ، بالإطافة إلى أداء وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا بالنفزذ الترابي للجماعة التابع لها.

وإيتهم بنعلي مسؤولي الوكالة بتقديم وعود كاذبة للساكنة خلال مناسبات متعددة ، متسائلا عن المشاريع التي سبق لمديرها العام سعيد زارو وأن وعد بها المنتحبين في لقاءات متعددة.

ولم يستبعد بنعلي تقديم إستقالته من المجلس الجماعي إلى جانب مجموعة من المستشارين ، بعد سلسلة من المبادرات التي سينضمونها مستقبلا ، وضمنها ملتمس الإنسحاب من مؤسسة التعاون بين الجماعات “الناظور الكبرى”، والعودة إلى نظام التدبيرالذاتي للنفايات المنزلية الصلبة ، خوصا وأن رائحة الفساد بدأت تزكم أنوف الرأي العام المحلي بخصوص التدبير المفوض للقطاع.

وأعلن بنعلي أنه سيعمد إلى تنظيم أشكال إحتجاجية لإثارة إنتباه مسؤولي المركز للأوضاع التي آلت إليها المدينة الحدودية جراء سوء التسيير .

تابع Lwatan.com على

كلمات دليلية
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق