بنعلي يتهم مسؤولي وكالة مارتشيكا بتقديم وعود كاذبة للساكنة ويطالب بتقديم الحصيلة

بنعلي يتهم مسؤولي وكالة مارتشيكا بتقديم وعود كاذبة للساكنة ويطالب بتقديم الحصيلة
anmon
2021-02-09T12:03:52+00:00
الريف الكبير
بنعلي يتهم مسؤولي وكالة مارتشيكا بتقديم وعود كاذبة للساكنة ويطالب بتقديم الحصيلة

لوطن.كوم

إتهم جمال بنعلي ، المستشار بجماعة بني أنصار ، مسؤولي وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا ، بتقديم وعود كاذبة لساكنة الجماعة ، بخصوص إنجاز مشاريع بتراب الجماعة الحدودية مع مدينة مليلية المحتلة.

وقال بنعلي ضمن إتصاله بجريدة “لوطن.كوم” ” إختفاء سعيد زارو عن جماعة بني أنصار ، وتواريه ، لا يمكن تفسيره سوى بفشله ، وتخوفه من عواقب وتبعات عدم وفائه بوعود سبق وأن قطعها في مناسبات سابقة ، بخصوص جملة من المشاريع التي كان يوهم بها ساكنة المدينة “.

وأظاف بنعلي ضمن تصريحه للجريدة “أنه تعامل مع وعود زارو خلال آخر زيارة له للجماعة والتي كانت سنة 2018 ، بحسن نية ، معربا لذات المسؤول بإستعداده التام للتعاون مع الوكالة بما يخذم مصالح ساكنتها، قبل أن يتضح أن الأمر لم يخرج عن نطاق المزايدات والوعود الفضفاضة يؤكدها واقع الحال.

وطالب ذات المستشار الجماعي المسؤول الأول عن الوكالة بتقديم حصيلة منجزات مؤسسته بتراب جماعة بني أنصار ، ومآل وعوده الموثق منها وغير الموثقة خلال لقاءات جمعت بنعلي بزارو.

من جهة أخرى حمل ذات الممنتخب المسؤولية لمكتب المجلس الجماعي، بخصوص متابعة وتتبع وإستفسار زارو عن المشاريع الموعودة بتراب الجماعة، والتعامل مع ذات المؤسسة بجدية وحزم للحد من ما وصفه متحدث “لوطن.كوم ” من العبث .

وفيما يلي مقاطع موثقة لزيارة المسؤول الأول عن وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا لمدينة بني أنصار .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق