بنعلي : الإتحاد الإشتراكي سيحقق مفاجآت بإقليم الناظور وجهة الشرق

بنعلي : الإتحاد الإشتراكي سيحقق مفاجآت بإقليم الناظور وجهة الشرق
rachid hsaine
الرئيسية
بنعلي : الإتحاد الإشتراكي سيحقق مفاجآت بإقليم الناظور وجهة الشرق

لوطن.كوم

قال رجل الأعمال ، بنعيسى بنعلي الذي قرر خوض غمار الإنتخابات المحلية بدائرة بني أنصار لأول مرة إلى جانب أخيه جمال بنعلي المستشار الجماعي ونائب رئيس مجلس جماعة بني أنصار الأسبق ، أن الإتحاد الإشتراكي سيخلق مفاجآت خلال الإنتخابات المحلية والجهوية والبرلمانية المقبلة وسيحصد ثقة الكتلة الناخبة وسيحتل المراتب الأولى بخصوص عدد الأصوات .

وربط بنعلي قرائته بالتغطية التي قام بها مسؤولو الحزب على مستوى كافة الأقاليم المكونة للجهة وضمنها إقليم الناظور الذي جرت تغطية دوائره وجماعاته بنسبة تتجاوز ال 70 بالمائة تحصلت خلالها أسماء وشخصيات لها ثقلها السياسي والإجتماعي على تزكية ” الوردة” غالبيتهم وجوه ملتحقة من تنظيمات سياسية ووجوه جديدة مشهود لها بالكفائة ولها ثقلها .

وبخصوص جماعة بني أنصار قال بنعيسى في إتصال أجرته معه جريدة ” لوطن.كو ” أنه آن الأوان للقطع مع ممارسات الماضي ورحيل وجوه ساهمت في تأزيم الأوضاع بجماعة بني أنصار الحدودية وهي التي تمتلك من المقومات ما يجعل واقعها أحسن بكثير مما هي عليه .

وكشف بنعيسى بنعلي الذي كان يكتفي بموقف الداعم والمساند لأخيه جمال ، أن قرار النزول بثقله مباشرة والإنضمام للائحة ” الوردة” أملته الحاجة لتحصيل أغلبية تمكن من تدبير أحسن للشأن المحلي .

ولم يحفي بنعلي ضمن حديثه قدرة لائحة ” الوردة” على التربع على نتائج الإقتراع ، خصوصا وأن المكتب المنتهية ولايته لم يستجب لحاجيات ومطالب الساكنة.

هذا وقد كشف بنعيسة بنعلي أن الحزب ومن خلال مرشحيه يطمح لرئاسة مجلس إقليم الناظور وجماعة الأخيرة إلى جانب جماعة بني أنصار ثاني كبريات جماعات الإقليم وجماعات أخرى ، بالإضافة إلى تمثيل ” الوردة ” بمجلس جهة الشرق بمقعدين على أقل تقدير والفوز بمقعدي مجلس النواب إلى جانب مقعد بمجلس المستشارين.

وفي الصدد كشف بنعلي عزمه التنافس على المقاعد الأربعة المخصصة لجهة الشرق بالغرفة الثانية عن الجماعات المحلية .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق