بعد فوزه بمقعد بالبرلمان لدائرة الدريوس..الفتاحي يوجه الشكر لأنصاره

بعد فوزه بمقعد بالبرلمان لدائرة الدريوس..الفتاحي يوجه الشكر لأنصاره
rachid hsaine
2021-09-09T08:30:33+00:00
الرئيسية
بعد فوزه بمقعد بالبرلمان لدائرة الدريوس..الفتاحي يوجه الشكر لأنصاره

لوطن.كوم

مباشرة بعد إعلان نتائج الإنتخابات البرلمانية بدائرة الدريوش والتي عادت مقاعدها الثلاث لكل من حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الإستقلال وحزب الأصالة والمعاصرة .

وجه عبد المنعم الفتاحي رئيس مجلس إقليم الدريوش المنتهية ولايته ومرشح حزب الإستقلال للإستحقاقات التشريعية ، رسالة “شكر لكل من سانده من قريب أو من بعيد ، ووضع ثقته في شخصه أو تنظيم حزب الإستقلال ” .

وقال الفتاحي في إتصال بلوطن.كوم ” أنا ممتن لمن وضع ثقته في شخصي وسأكون عند وعدي وعهدي مدافعا عن مصالح ساكنة إقليم الدريوش كممثلا لها ولمكوناتها ، كما أقدر المجهودات التي بذلها مرشحوا حزب الإستقلال بمختلف الجماعات والدواوير”.

هذا كما لم يفوت الفتاحي فرصة تهنئة خصومه السياسيين ومنافسيه ممن فازوا وكسبوا ثقة الناخبين ، متمنيا لهم مسارا موفقا ، معربا في الصدد أن إقليم الدريوش محتاج لكافة أبنائه وطاقاتهم كل من موقعه لتحقيق التنمية .

ومعلوم أن الفتاحي خاض معركة شرسة للظفر بمقعد بالبرلمان وحضي بثقة الهيئة الناخبة، بالرغم من الدعم الذي حضي به مرشح الحركة الشعبية محمد الفاضلي ، من قبل نجيب الوزاني وغيره ممن إستعملوا مختلف الطرق والوسائل للإطاحة بالمحامي بهيئة الناظور عبد المنعم الفتاحي.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق