بعد رفض تزكيته برمز ” الحمامة” هشام الصغير يطرق باب لعنصر

بعد رفض تزكيته برمز ” الحمامة” هشام الصغير يطرق باب لعنصر
rachid hsaine
الرئيسية
بعد رفض تزكيته برمز ” الحمامة” هشام الصغير يطرق باب لعنصر

لوطن.كوم

علم لدى جريدة ” لوطن.كوم” أنه بعد تهافت قياديي حزب التجمع الوطني للأحرار على إستقطاب المقاول ، الملياردير هشام الصغير رئيس مجلس عمالة وجدة أنجاد ، جرى مساء يوم أمس الجمعة إبلاغ الأخير بإستحالة تزكيته لخوض غمار الإنتخابات الجهوية والتنافس على مقعد رئاسة مجلس جهة الشرق ، بعد سلسلة لقاءات ماراطونية كللت بإلقاء الكرة بملعب عزيز أخنوش الأمين العام للحزب.

وكشفت ذات المصادر أن أخنوش لم يعد يرد على إتصالات الصغير الذي كان إلى جانبه خلال تحركاته بجهة الشرق ، الأمر الذي أثار غضب هشام الصغير الذي كان قد بدأ في توزيع جزء من ثروته التي تقدر بالملايير ، وقرر البحث عن تنظيم سياسي آخر يحتضنه .

وفي الصدد كشف مصدر مطلع أن هشام الصغير بادر إلى ربط الإتصال بمحمد أوزين عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية الذي رحب بانضمام الصغير ، قبل قرار التراجع عن ذالك .

من جهة أخرى كشفت مصادر خاصة غير راغبة في الكشف عن هويتها ، أن إسم هشام الصغير أضحى غير مرغوب فيه للتباري حول منصب رئاسة مجلس جهة الشرق ، ومقبول تزكيته لمختلف المحطات الإنتخابية المقبلة.

هذا وينتضر أن يخلق هشام متاعب للتجمع الوطني للأحرار خلال إنتخابات رئيسي ومكتبي غرفة الفلاحة وغرفة الصناعة التقليدية ، إلى جانب تراجع مجموعة من كبار الناخبين بجماعات وأقاليم الجهة ممن إستقطبهم الصغير عن قرار ترشحهم ب”الحمامة” وهو ما سيساهم في تراجع عدد الأصوات المراهن عليها على مستوى الشرق، في حين أضحت الطريق معبدة لتولية البامي عبد النبي بعيوي رئيسا لمجلس جهة الشرق لولاية ثانية.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق