بعد جماعة أولاد داوود ..”البام ” يضمن رئاسة جماعة سلوان بإقليم الناظور

بعد جماعة أولاد داوود ..”البام ” يضمن رئاسة جماعة سلوان بإقليم الناظور
rachid hsaine
الرئيسية
بعد جماعة أولاد داوود ..”البام ” يضمن رئاسة جماعة سلوان بإقليم الناظور

لوطن.كوم

بعد إكتساح مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة لمجلس جماعة أولاد داوود الزخانين ، التابعة ترابيا لعمالة إقليم الناظور ، وكسب الأغلبية الساحقة لكراسي مجلس الجماعة ، حيث حاز على 14 مقعدا بقيادة الرئيس المنتهية ولايته ، معمر اليزيدي ، الذي جددت الهيئة الناخبة ثقتها في شخصه ، والمرجح ترأسه للمجلس الجماعي لولاية ثانية .

سيطر حزب الأصالة والمعاصرة بأغلبية مرشحيه على مقاعد مجلس جماعة سلوان ، حيث حصل على 13 مقعدا من أصل 23 مقعدا .

وفي الصدد أكدت مصادر مقربة من المقاول والفاعل الإقتصادي عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الشرق ، جمال حمزاوي أن ” رئاسة مجلس جماعة المدينة حسم في أمرها في إنتظار تأكيدها خلال عملية إنتخاب الرئيس ومكتب مجلس سلوان الذي سيقوده جمال حمزاوي المشهود له بحنكته وتجربته في مجال التسيير إلى جانب فريق متماسك وذو رؤية للخروج من المأزق الذي شهدته المدينة طيلة سنين مضت ، والعمل على تخليق المرافق والمصالح التابعة لمجلس الجماعة كخطوة أولى ضمن برنامج مكتب المجلس الجماعي.

من جهته أكد جمال حمزاوي ضمن إتصال أجرته معه الجريدة” على شكره وإمتنانه على الثقة التي حضي بها مرشحو “الجرار” في مختلف دوائر الجماعة ، مفيدا أنه سيكون عند وعوده وتعهداته تجاه ساكنة الجماعة “.

ولم يفوت الحمزاوي فرصة تقديمه الشكر لكل من ساهم في تحقيق النتائج الإيجابية التي حصل عليها حزب الأصالة والمعاصرة من أنصار ومناصرين وغيرهم ممن وضعوا يدهم بيد مرشحي “الجرار”.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق