بسبب جواز التلقيح .مواطن ألماني يقتل أبنائه الثلاثة وزوجته قبل إنتحاره

بسبب جواز التلقيح .مواطن ألماني يقتل أبنائه الثلاثة وزوجته قبل إنتحاره
rachid hsaine
الرئيسية
بسبب جواز التلقيح .مواطن ألماني يقتل أبنائه الثلاثة وزوجته قبل إنتحاره

لوطن.كوم

أفادت مصادر إعلامية ألمانية ، أن مواطنا ألمانيا في عقده الرابع ، أقدم على قتل زوجته وأطفاله الثلاثة قبل أن ينتحر، نهاية الأسبوع الماضي.

وأرجعت ذات المصادر السبب في إرتكابه للجريمة لخشيته من أن يُسجن بعد تزوير جواز التلقيح الخاص بزوجته.

وفي الصدد أفادت الشرطة الألمانية أن التحقيقات كشفت ذلك بناءا على رسالة وداع تركها قبل انتحاره، وعثر عليه المحققون في منزل الأسرة في منطقة بجنوب برلين، “كونيغز فوسترهاوزن”.

زايوسيتي.نت

Home أخر الاخبار
أربعيني يقتل أطفاله وزوجته ثم ينتحر بسبب جواز التلقيح
أربعيني يقتل أطفاله وزوجته ثم ينتحر بسبب جواز التلقيح
7 ديسمبر، 2021Reading Time: 1 min read
A A
أقدم رجل ألماني على قتل زوجته وأطفاله الثلاثة قبل أن ينتحر، نهاية الأسبوع الماضي، بسبب خشيته من أن يُسجن بعد تزوير جواز التلقيح الخاص بزوجته، حسب ما ذكرته مواقع إعلامية ألمانية.

وقالت الشرطة الألمانية إن التحقيقات كشفت ذلك بناءا على رسالة وداع تركها قبل انتحاره، وعثر عليه المحققون في منزل الأسرة في منطقة بجنوب برلين، “كونيغز فوسترهاوزن”.

وحسب رسالة عثر عليها المحققون فإن الزوج البالغ من العمر 40 عامًا أنه أفاد أنه حصل على شهادة تطعيم مزورة لزوجته متوقعا أن يتم احتجازه هو وزوجته وإبعاد الأطفال عنهما”.

ويفترض المحققون أن الهالك قتل أطفاله الثلاثة، الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 8 و 10 سنوات، وزوجته 40 عامًا، قبل أن ينتحر، وكان الجيران هم الذين أخطروا خدمات الطوارئ بعد رؤية جثامين هامدة في المنزل.

ولا يزال تشريح الجثامين مستمرا لكن المحققين لم يكتشفوا حتى الآن سوى إصابات قاتلة بطلقات نارية.

إلى ذلك، أعربت السلطات الألمانية مرارا وتكرارا عن قلقها بشأن انتشار شهادات التلقيح المزيفة لكوفيد-19 والاتجار بها في البلاد، خاصة المتأثرة بالموجة الجديدة من الوباء.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق