بسبب تعاطيه المنشطات..الوكالة الأمريكية توقف ابو زعيتر

بسبب تعاطيه المنشطات..الوكالة الأمريكية توقف ابو زعيتر
anmon
2021-02-09T12:04:31+00:00
الرياضية
بسبب تعاطيه المنشطات..الوكالة الأمريكية توقف ابو زعيتر

لوطن.كوم

كشفت مصادر إعلامية أأفادت الوكالة الأمريكية المختصة في مكافحة المنشطات،من خلال بيان لها نشر بموقعها الرسمي، أنها قررت توقيف البطل المغربي، أبو بكر زعيتر، لمدة 7 أشهر، بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، خلال مقابلاته القتالية ، بعد ظهور نتائج إيجابية لاختبارات الكشف عن المنشطات الخاصة بأبو بكر زعيتر وفق ذات المصدر.

ويأتي قرار الوكالة الأمريكية المختصة في مكافحة المنشطات، أياما قليلة على استبعاد شقيقه البطل المغربي في الفنون القتالية المختلطة، عثمان أبو زعيتر، من منظمة “UFC”قبيل نزاله أمام الأمريكي، “مات فريفولا”، الذي كان مقررا يوم الأحد الماضي في أبوظبي.

وبخصوص عثمان أبو زعيتر ، قال رئيس الوكالة “دانا وايت” ،أن عثمان أبو زعيتر “خرق بروتوكول الأمان المتعلق بالحد من تفشي فيروس كورونا، من خلال انتهاكه قواعد الصحة والسلامة”.

وأوضح ذات المسؤول، أن البطل المغربي عثمان خرج من العزلة في الفندق وأدخل شخصا من الخارج غير مخول له الولوج إلى الفندق، وقام بمنحه السوار الخاص به للدخول، وهو ما رصدته كاميرات المراقبة، الأمر الذي يُشكل تهديدا لسلامة باقي المشاركين في النزال.

أضاف رئيس الوكالة الأمريكية المختصة ،” هذه الخروقات التي قام بها عثمان أبو زعيتر دفعت الوكالة إلى إلغاء نزاله أمام الأمريكي، “مات فريفولا”، الذي كان مقررا يوم الأحد الماضي في أبوظبي، مع طرده من المنظمة”.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق