بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب ضد غينيا بيساو

بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب ضد غينيا بيساو
لوطن
الرياضية
بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب ضد غينيا بيساو

تحظي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بيساو  بإهتمام كبير بالإخص أن منتخب المغرب يدخل مباراة اليوم ويأمل في مواصلة نجاحاتة وإنتصاراتة والحفاظ علي سجلة الخالي من الهزائم بعد خوضة مباراتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم تمكن خلالها من التفوق علي المنتخب  السوداني بالجولة الأولي وعلي منتخب غينيا بيساو في الجولة الثالثة بينما تم تأجيل مواجهتة أمام غينيا بالجولة الثانية ولكن في جميع الأحوال المغرب لها الأفضلية النظرية حتي الأن من أجل حسم بطاقة الصعود للتصفيات النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم

إهتمام القنوات الناقلة لمواجهة اليوم يأتي بسبب أهمية تلك المواجهة التي ستجعل المنتخب المغربي يتخذ الكثير من الخطوات نحو الحفاظ علي صدارتة للمجموعة التاسعة والتي يتصدرها منتخب المغرب برصيد ست نقاط بفارق نقطتين فقط عن منتخب غينيا بيساو ولكن من المتوقع أن يتسع الفارق بين المنتخبان بعد مواجهة اليوم بالإخص أن منتخب المغرب لة أفضلية كبيرة علي غينيا بيساو بعدما أن تمكن من حسم المواجهة التي جمعتهما بالجولة الثالثة بخماسية نظيفة.

  • Tamazight HD >> محمد فضلاوي.
  • Al Aoula Inter HD >> عبد الحق الشراط.
  • Arryadia SD/HD >> سفيان رشيدي.

غينيا بيساو قد تمكن من حصد أربعة نقاط بعد خوضها ثلاثة مباريات بتصفيات كأس العالم وذلك بتعادلها مع منتخب غينيا كوناكري بالجولة الأولي المواجهة التي قد حسمها التعادل الإيجابي 1-1 بعد غينيا عن طريق فرنسوا كامانو ولكن غينيا بيساو قد أدركت التعادل عن طريق المهاجم المخضرم جوزيف مينديز ولكن غينيا بيساو تمكنت من تحقيق أول إنتصاراتها بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم علي حساب السودان في مفاجأة لم تكن متوقعة بالإخص أن تفوق غينيا بيساو علي السودان قد جاء برباعية.

موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم

تقام مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم بالجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لتصفيات النهائية والمؤهلة بصورة مباشرة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ولكن مباراة اليوم لن تكون حاسمة للمنافسة المجموعة التاسعة ألا في حالة وحيدة وهي إنتهاء مواجهة غينيا كوناكري والسودان بالتعادل السلبي وهي النتيجة التي قد تحققت في الجولة الثالثة بين المنتخبان وقد تتكرر اليوم وذلك ما يرغبوا عشاق المنتخب المغربي.

  • بتوقيت المغرب – تونس – الجزائر >> الثامنة مساءً.
  • بتوقيت مصر – السودان – ليبيا >> التاسعة مساءً.
  • بتوقيت السعودية – الأردن – العراق – سوريا >> العاشرة مساءً.
  • بتوقيت الإمارات – عمان >> الحادية عشر مساءً.

مباراة اليوم سيكون منتخب المغرب لة الأفضلية الكاملة علي منتخب غينيا بيساو وذلك بعد نتيجة مواجهة الجولة الثالثة التي جمعت بين المنتخبان والتي حسمها منتخب المغرب وبسهولة كاملة بخماسية نظيفة دون ردة فعل من جانب غينيا بيساو الذي لم يتمكن من السيطرة علي الكرة بالإضافة إلي ضعف فعاليتة الهجومية وإهتزاز دفاعة.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق