بالقاضي يصدر ديوان “دن القطا” وأعمال أدبية في الطريق

بالقاضي يصدر ديوان “دن القطا” وأعمال أدبية في الطريق
anmon
2021-02-20T12:29:50+00:00
الرئيسية
بالقاضي يصدر ديوان “دن القطا” وأعمال أدبية في الطريق

لوطن.كوم

أصدر المبدع والكاتب محمد أحمد بالقاضي ، أول ديوان شعري ، تحت مسمى “دن القطا” ، يضم أزيد من مائة قصيدة قصيرة تلخص لقصص من وحي الشاعر .

ويضم الإصدار الذي يتصدر غلافه صورة للفنانة التشكيلية حكيمة بلقاضي ، رسالة شكر خاصة للأستاذ حليم بلقاضي المحام بهيئة الناظور، الذي عمل على إخراج هذا العمل الأدبي إلى حيز الوجود وتعزيز الخزانة الأدبية .

وفي الصدد علم لدى “لوطن.كوم” أن فعاليات مدنية تستعد لتنظيم حفل توقيع الديوان ، في إطار الدعم زالتحفيز زالإقرار بالمجهودات التي بذلها المبدع محمد أحمد بلقاضي.

هذا وقد أشارت مصادر مقربة من الكاتب ، أن الأخير منشغل بعمل أدبي أخر من المرتقب ان يصدر قريبا ، ويتعلق الأمر برواية جديدة وأعمال أدبية أخرى سترى النور ، بعد تفرغ المعني لمجال الكتابة الأدبية .

ويشار إلى أن محمد أحمد بلقاضي تنحدر من مدينة الناظور، وشغل منصب موظف جماعي ، قبل أن يحال على التقاعد ويتفرغ للكتابة الأدبية والإبداع.

وينهي الكاتب إلى علم عموم المهتمين ، أن نسخ الطبعة الأولى للديوان الصادر عن مطبعة القبس ، متوفرة بمكتبة البحر الأبيض المتوسط ، الكائنة بالحي الإداري بالناظور.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق