بالسماوي.. نصاب يسلب شخص من الحسيمة 2 مليون سنتيم

بالسماوي.. نصاب يسلب شخص من الحسيمة 2 مليون سنتيم
لوطن
الرئيسية
بالسماوي.. نصاب يسلب شخص من الحسيمة 2 مليون سنتيم

لوطن: متابعة

أفادت مصادر مطلعة ان المصالح الامنية بمدينة تازة، أوقفت ثلاثينيا متلبسا بالنصب والاحتيال على ضحية ، وحاول سلبه مبلغا ماليا مهما بطريقة “السماوي”، بعدما أوقفه في الشارع العام بداعي إرشاده لمكان معين، قبل تدخل مواطنين حاصروه وسلموه للشرطة لاتخاذ المتعين قانونا.

وافادت جريدة الصباح التي اوردت الخبر انه تم احالة المتهم على المصلحة الجهوية للشرطة القضائية للتحقيق معه، إذ استمعت إليه وللضحية في الأربعينات من عمره، ويتحدر من إقليم الحسيمة وكان في زيارة عائلية للمدينة، قبل أن يستوقفه المتهم الذي سلب منه مليوني سنتيم بعدما جره للحديث لمدة أطول، مركزا على عينيه بطريقة أدخلته في “شبه غيبوبة”.

وحسب ذات المصادر فلم يستفق الضحية من غفوته إلا بعدما ترجل المتهم بعيدا، قبل أن يصرخ ويستنجد بمواطنين صادف الحادث مرورهم بالشارع، إذ لاحقوه قبل تدخل مصالح الدائرة بناء على نداء استغاثة منهم، واقتياده لمقرها وتسليمه للشرطة القضائية للتحقيق معه بناء على أوامر النيابة العامة بابتدائية المدينة.

تابع Lwatan.com علىgoogle news text - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق