ايقاف 6 أشخاص لتورطهم في الاتجار في المخدرات الصلبة

ايقاف 6 أشخاص لتورطهم في الاتجار في المخدرات الصلبة
لوطن
2020-06-01T21:10:51+00:00
الريف الكبير
ايقاف 6 أشخاص لتورطهم في الاتجار في المخدرات الصلبة

لوطن،كوم

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت 30 ماي الجاري، من توقيف ستة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 27 و41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف أحد المشتبه فيهم على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة وجدة، مباشرة بعد وصوله على متن شاحنة قادما من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخلها عن حجز كيلوغرامين و300 غرام من مخدر الكوكايين.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية هذه القضية عن توقيف خمسة أشخاص آخرين بأحياء سكنية بوجدة، علاوة عن حجز سيارتين خفيفتين وثمانية هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق