النصيري يهز الشباك مرتين ويُرشح ضمن الأفضل هذا الأسبوع

النصيري يهز الشباك مرتين ويُرشح ضمن الأفضل هذا الأسبوع
لوطن
2020-11-07T13:56:52+00:00
الرياضية
النصيري يهز الشباك مرتين ويُرشح ضمن الأفضل هذا الأسبوع
لوطن: متابعة

دخل الدولي المغربي يوسف النصيري، في الشوط الثاني من مباراة ناديه ضد “كراسنودار الروسي” ، يوم أمس، وقلب نتيجتها من تأخرٍ بهدف مقابل واحد إلى انتصارٍ بثلاث أهداف مقابل هدفين، بعد تمكنه من هز الشباك مرتين متتاليتين.

وتمكن النصيري من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ69، وبعدها بثلاث دقائق عاد وسجل هدف الريمونتادا، الذي حوّل حزن جماهير إشبيلية إسبانيا إلى فرحة قد لا تُوصف.

وبالإضافة إلى احتفاله بهدفيه على أرضية الملعب، عمم النصيري، على صفحته الرسمية تدوينة تحفيزية، قائلا: “قُم وحارب من أجل ما تعتقد.. الحمد لله”.

في سياق متصل، أعلن الإاتحاد الأوروبي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس الـ5 نونبر الجاري، عن اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل في الجولة الـ3 من دور المجموعات لأبطال أوروبا.

وتضمنت اللائحة الدولي المغربي، بالإضافة إلى كل من البرتغالي “ديوغو جوتا” الذي سجّل ثلاثة أهداف من أصل خمسة، في مباراة ناديه “ليفربول” ضد “أتالانتا”، والفرنسي “الحسن بيليا” الذي سجل بدوره ثلاث أهداف، من فوز ناديه “بوروسيا مونشنجلادباخ” على “شاختار” بـ6 أهداف لصفر، والنرويجي “إيرلينج هالاند” الذي زار الشباك مراتين في المباراة التي تفوق فيها “بورسيا تورتموند” على “كلوب بروج” بـ3 مقابل صفر.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق