“النخلة” تراهن على سمعة العزوزي لكسب ثقة ناخبي الناظور المدينة

“النخلة” تراهن على سمعة العزوزي لكسب ثقة ناخبي الناظور المدينة
rachid hsaine
الرئيسية
“النخلة” تراهن على سمعة العزوزي لكسب ثقة ناخبي الناظور المدينة

لوطن.كوم

يراهن حزب الحركة الديمقراطية بالناظور ، على حسن سيرة ومسار الشاب عمرو العزوزي المنتمي لعائلة العزوزي الذائعة الصيت والمشتغلة في مجال البناء والمشهود لها بالنزاهة في مختلف الأوساط، لكسب ثقة الهيئة الناخبة خلال الإنتخابات المزمع إجرائها يوم 8 شتنبر المقبل، وتثيل الحزب بمجلس مدينة الناظور.

وفي الصدد قال متحدثون ممن إستقت جريدة ” لوطن.كوم” آرائهم أن العزوزي يمتلك سمعة طيبة في الأوساط المحلية وفي مجال إشتغاله بشركة العائلة للبناء والتعمير ، وله علاقات في أوساط الشباب من الداعمين لترشيحه ومحفزيه لخوض غمار الإنتخابات الجماعية كتجربة أولى يدخل غمارها عمرو العزوزي.

وفي إتصال أجرته معه الجريدة ، أفاد العزوزي أن خوضه لغمار الإنتخابات الجماعية جاء بناء على إلحاح مجموعة من الشباب وبدعم وتزكية من أفراد العائلة ، مشيرا في الصدد أنه واثق من قدراته وكفاءته لحسن تمثيل من يضع فيه الثقة وغير مستعد للتنازل عن المبادئ التي تربى عليها ، ولن يخون العهد والثقة مهما كلفه الثمن ومهما كانت الإغراءات ( يقول العزوزي).

هذا وقد جدد وكيل لائحة ” النخلة ” ندائه للكتلة الناخبة بمختلف مكونتها وعلى رأسهم الشباب ومكونات المجتمع المدني وكافة الطموحين للمساهمة في إتجاه التصحيح ومن أجل غذ أفضل للناظور ، أن يمنحوه الثقة ويصوتوا لفائدة لائحته بوضع علامة × على النخلة .

ومعلوم أن عمرو العزوزي هو الأخ الأصغر لأحمد العزوزي الفاعل الرياضي والإقتصادي المعروف في الأوساط المحلية وكذا والده الراعي لعائلة العزوزي الذائعة الصيت والمشهود لها بالخصال الحميدة في تعاملاتها ومعاملاتها.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق